انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 48 مليوناً في آب الماضي
عربي دولي

استشهاد 3 فلسطينيين في طولكرم والخليل

استشهاد 3 فلسطينيين في طولكرم والخليل
الأنباط -  استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر فجر اليوم الثلاثاء خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان باستشهاد شاب (25 عاماً) متأثرا بإصابته الحرجة جراء اطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص في مخيم طولكرم.
وكانت قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مخيم طولكرم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أصيب خلالها الشاب بالرصاص في صدره، نقل إثرها إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بطولكرم، حيث أعلن عن استشهاده.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم استشهاد المواطن فلسطيني آخر بعد إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامه مخيم ومدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، ما يرفع حصيلة الشهداء إلى اثنين في المدينة والمخيم برصاص الاحتلال.
كما أعلن جهاز الارتباط الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء عن استشهاد شاب الفلسطيني من بلدة شيوخ شمال شرقي مدينة الخليل بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال المتمركزين في منطقة مفترق بيت عينون قرب مستوطنة كريات أربع شرق الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.