الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين انطلاق فعاليات الاحتفال الوطني بعيد الاستقلال في بوليفارد العبدلي أردوغان: سنواصل الضغط على إسرائيل تجاريًا ودبلوماسيًا مسيرة بحرية في مياه العقبة احتفاء بالاستقلال78 روسيا: إسرائيل لم تحقق أي هدف من عمليتها العسكرية في غزة الجزائر: انطلاق أعمال الدورة الـ34 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني الأمير علي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد عرب اسيا وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني اختتام دورة تدريب الكوادر البشرية بالمزار الشمالي أمين عمان يلتقي محافظ مدينة واسط العراقية  فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدًا المواصفات والمقاييس تبحث التعاون مع ماليزيا رياديون من أورنج الأردن يطلعون على خبرات تكنولوجية عالمية امين عمان يلتقي محافظ محافظة واسط في العراق غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35903 شهداء الاحتلال يحرم آلاف الجرحى ومرضى السرطان في غزة من العلاج نعم لنفتخر بعيد الإستقلال .. ثمانٍ وسبعون عاماً من الحُب والتضحية.. الرئيس الكازاخي يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال 78 صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال
عربي دولي

تقرير أممي: إسرائيل تقتل 134 طفلاً في غزة يوميًا

{clean_title}
الأنباط - أفاد تقرير أممي بأن عدد الشهداء منذ السابع من الشهر الماضي وصل إلى 9770 شهيدا، من بينهم 4008 أطفال و 2550 امرأة، أي أن 134 طفلاً في غزة يستشهد يوميًا.
وقالت الشؤون الإنسانية الأممية، انه ووفقًا لوزارة الصحة في غزة، فإن هناك حوالي 2260 شخصًا آخرين في عداد المفقودين في غزة، من بينهم 1270 طفلًا.
وفي الضفة الغربية والقدس المحتلة أطلقت القوات الإسرائيلية النار ما أدى إلى استشهاد خمسة فلسطينيين.
وفي بلدة أبو ديس (القدس المحتلة) استشهد ثلاثة فلسطينيين. وأطلقت القوات الإسرائيلية صاروخًا على منزل كان يختبئ فيه أحد المواطنين، ما أدى إلى تدميره، فيما تم الإبلاغ عن مقتل شخصين آخرين، من بينهما طفل يبلغ من العمر 17 عامًا خلال عمليات البحث والاعتقال في العيزرية (القدس المحتلة) والنوبة (الخليل المحتلة).
وقال مكتب اوتشا الأممي إن القوات الإسرائيلية قتلت منذ السابع من الشهر الماضي 141 فلسطينيًا، من بينهم 43 طفلاً، فيما استشهد ثمانية، بينهم طفل على يد مستوطنين إسرائيليين.