رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين
عربي دولي

اللواء ابراهيم الفصائل الفلسطينية ستفرض شروطها على الكيان الصهيوني

اللواء ابراهيم  الفصائل الفلسطينية ستفرض شروطها على الكيان الصهيوني
الأنباط -

كشف المدير السابق للامن العام عباس اللواء عباس إبراهيم أنه يتوسط في مفاوضات تبادل الأسرى بين "حماس" وإسرائيل عبر الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين.
 
وقال في مداخلة عبر قناة "الجديد" اللبنانية: "ما يتم العمل عليه الآن هو ملف الأسرى وتبادل الأسرى"، لافتا الى ان هناك تعنتاً اسرائيلياً في هذا الموضوع وضغطاً دولياً كبيراً لانجاز هذا الملف.

وأضاف: "عملنا على بعض الملفات وهذه الملفات أنتجت، وكان لي دور مع السيد آموس هوكشتاين في ما يجري اليوم حالياً بما  يتعلق بخروج حاملي الجنسية المزدوجة من غزة".
 
 
وكان موقع  عربي مقرب من الاسرائيليين أفاد أن عباس إبراهيم، يشارك في المفاوضات بين إسرائيل وحركة "حماس" عن طريق وسيط اميركي من أجل التوصل إلى اتفاق لإطلاق الاسرى و المحتجزين الاسرائيليين.
 
واشار الموقع ان ابراهيم  المقرب من "حزب الله" يقوم بدور الوسيط بين الطرف الأميركي وحركة "حماس" لإتمام صفقة تبادل أسرى قريباً.
 
وبحسب الموقع .فإن ابراهيم أكد أن الفصائل الفلسطينية ستفرض شروطها ولن تقبل بذهاب هذه الدماء بدون إنجازات كبيرة.