انقراض الأسماك في ظل الاحتباس الحراري السفارة الصينية تهنئ بعيد الاستقلال 78 للمملكة يوبيل الإنجاز في عيد الاستقلال بيان من وزارة الخارجية الأمريكية الخوالدة يكتب: حقك يا وطني أن أقول أبو مرجوب: الاستقلال مناسبة وطنية تفيض منها معاني الإرادة والعزيمة فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر".. وزيرة إسبانية تغضب إسرائيل شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا أجواء لطيفة في أغلب المناطق اليوم ومعتدلة غدا في هذا اليوم الأغر .. عيد الاستقلال المجيد! * وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك
عربي دولي

قطر: وقفة تضامنية حاشدة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة

{clean_title}
الأنباط - شهدت الدوحة اليوم، وقفة تضامنية حاشدة، تضامناً مع فلسطين، وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك بعد صلاة الجمعة في جامع محمد بن عبد الوهاب.
ورفع المشاركون خلال الوقفة التي جرى تنظيمها في قطر للجمعة الرابعة على التوالي، أعلام فلسطين، ورددوا شعارات وهتافات تدين القتل الوحشي الذي ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في غزة.
ورددوا شعارات مناصرة لفلسطين وغزة والمسجد الأقصى، مجددين دعوتهم العرب والمسلمين إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب أهالي غزة، ووقف العدوان المستمر منذ نحو شهر.
كما طالبوا بمحاسبة إسرائيل على ما تقوم به بحق الشعب الفلسطيني، وإيقاف استهداف وقصف المدنيين في قطاع غزة.
وندد المشاركون بسياسات إسرائيل الاستيطانية وبتهجيرها الفلسطينيين من أراضيهم، وبالانتهاكات المستمرة ضد المسجد الأقصى.