الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير
محليات

بيان صادر عن جمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية

بيان صادر عن جمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية
الأنباط -


أصدرت جمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية، بيان تنديد واستنكار شديد اللهجة حول أفعال الكيان الصهيوني الغاشمة تجاه شعبنا الفلسطيني المحتل، والمجازر التي ترتكب بحق أهلنا المحاصرين في غزة.
ودانت الجمعية بشدة قصف قوات الاحتلال للمستضعفين في قطاع غزة، واستهدافها المنشآت الحيوية والاستراتيجية من مستشفيات، ومخابز، ومساجد، ما أسفر عن استشهاد عدد كبير من الشهداء وخاصة من الأطفال والرضع والنساء.
بدوره شدد السيد محمد الجيطان رئيس الجمعية، على ضرورة التحرك الفوري من مختلف القوى العالمية والاسلامية، لوقف سلوك الكيان الغاصب والوحشي، والذي يعبر عن طبيعة وأخلاق هذا الكيان.
وأكد الجيطان، وقوف الجمعية والمستثمرين الصناعيين في عموم الأردن، خلف مواقف جلالة الملك ومساعيه الحثيثة في وقف التصعيد والتهجير في حق أهلنا في قطاع غزة، والتصدي لأي خطط فيها اجحاف واستقواء على أهلنا في عموم فلسطين وغزة هاشم على وجه الخصوص.
وأشار البيان، الى أن استهداف الكيان الغاشم لمنشآت حيوية تضمن استدامة الحياة اليومية من مستشفيات ومخابز ومساجد، ما هو الا مخطط غاشم لكسر صمود شعب غزة، واجبارهم على التهجير، ولا يعلم هذا الكيان بأن عزيمة أهلنا في غزة تفوق كل عزائم دول العالم، وايمانهم بالتحرير والنصر لا يؤثر عليه أي حدث، بل العكس تزداد عزائمهم مع كل شهيد ويزداد ايمانهم بالنصر مع كل قصف وتعدي غاشم.
واسترشد البيان بوصفه لعزيمة أهل غزة بكلمات من أغنية مقاوم "إنّي أهلُ العزمِ إن تُدعى العزائِم ... هذا سيفي بالوغى بالموتِ قائِم ... إنَّ شعبي كلَّهُ وطنٌ مقاوِم ...  ما ارتضى غيرَ المعزَّةِ و المكارِم ... ما ركنّا للمذلّةِ لم نساوِم".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير