تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة" ميرسي كور: نُساند جهود الأردن في الحد من آثار التغيرات المناخية إضراب اقتصادي شامل في إسرائيل الاثنين لدفع الحكومة إلى إبرام صفقة تبادل أسرى وصول القافلة الأردنية رقم 100 إلى غزة الجهاز الوطني للإيرادات: تطبيق الضريبة على الشركات متعددة الجنسيات التي تتجاوز إيراداتها العالمية السنوية 750 مليون يورو رياديو الموسم 11 من BIG by Orange يتلقون تدريباً حول استقطاب الاستثمارات من شركة ميدل إيست فينتشر بارتنرز للاستثمار الجريء (MEVP) الفايز يتفقد أرض المعارض في العقبة ولي العهد يؤكد ضرورة تذليل العقبات امام المستثمرين ودعم الصناعة في العقبة مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم
عربي دولي

كتائب القسام تعلن عن قصف تجمعات للجنود الإسرائيليين

كتائب القسام تعلن عن قصف تجمعات للجنود الإسرائيليين
الأنباط -
وجهت كتائب القسام ضربات صاروخية متتالية كبيرة على تل أبيب وعسقلان.

كا قصفت القسام مدينة سديروت ومجمع "مفتاحيم" وتحشدات للقوات الإسرائيلية في أشكول وكفار عزة" بالصواريخ وقذائف الهاون.

واستهدفت ايضا عددا من المواقع في غلاف غزة.

وأعلنت كتائب القسام قصف تجمعا للجنود الإسرائيليين قرب مفكعيم برشقة صاروخية.

ويشهد قطاع غزة الآن هجوما ضخما وعنيفا من قبل طائرات الجيش الإسرائيلي يتركز على مناطق شمال وشرق القطاع، مخلفا مئات القتلى والجرحى.

وتتعرض مدينة رفح جنوبي القطاع إلى هجوم هو الأكبر منذ بدء الحرب، حيث تجاوز عدد الشهداء 107 فلسطينيين وإصابة عدد كبير منذ صباح اليوم في حصيلة غير نهائية وقابلة للزيادة في كل لحظة.

وتشهد جميع مناطق قطاع غزة من شمالها إلى جنوبها غارات إسرائيلية عنيفة، وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، لقى نحو 3 آلاف شخص استشهدوا منذ بدء الحرب على القطاع، فيما أصيب أكثر من 12 ألف آخرين.

ووفقا لما أوردته وسائل إعلام فلسطينية، تتركز سلسلة غارات الجيش الإسرائيلي المتواصلة على حي الشجاعية وحي الزيتون شرق مدينة غزة، ومدينة بيت لاهيا والشيخ زايد وجباليا في شمال قطاع غزة.

هذا وأعلن جهاز الشاباك الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، "تصفية أحد كبار أعضاء منظمة حماس الذي كان قائد لواء المعسكر المركزي في قطاع غزة أيمن نوفل"، و"اغتيال رئيس مجلس شورى حركة "حماس" أسامة المزيني، في غزة خلال ساعات مساء الإثنين".

ويتعرض قطاع غزة لقصف إسرائيلي بري وبحري وجوي منذ إطلاق حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر.

وقوبلت "طوفان الأقصى" بعملية "السيوف الحديدية" الإسرائيلية، حيث يشن الجيش الإسرائيلي غارات على قطاع غزة، الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني يعانون من أوضاع معيشية متدهورة، جراء حصار إسرائيلي متواصل منذ 2006.