ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
محليات

النجار تتفقد مشروع المركز الثقافي في عجلون

النجار تتفقد مشروع المركز الثقافي في عجلون
الأنباط -
 تفقدت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، اليوم الاثنين، مشروع المركز الثقافي في محافظة عجلون.
وقالت النجار، إن المركز الثقافي سيتم افتتاحه بشكل رسمي قريبا، مشيدة بالتشاركية بين وزارتي الثقافة والأشغال العامة والاسكان، ومجلس المحافظة، والمقاول المسؤول عن المشروع ليكون بهذا الألق.
وأكدت أهمية دور مديرية الثقافة في المحافظة وتعاونها مع مختلف الجهات لإنجاح إقامة هذا المركز الذي سيكون بمثابة حاضنة ونقطة جذب للهيئات والمنتديات في المحافظة لتنفيذ برامجها وأنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة.
بدوره، قال محافظ عجلون، قبلان الشريف، إن عجلون رسمت خريطة ثقافية مميزة من خلال إقامة أنشطة وبرامج متنوعة، مبينا أن الجميع يعمل بروح الفريق للنهوض بالمحافظة تنمويا.
من جهته، بين مدير ثقافة عجلون، سامر فريحات، أن المركز سيكون نافذة مهمة للمنتديات والهيئات الثقافية والمجتمع المحلي لإقامة برامجها وأنشطتها، مشيرا إلى أن عجلون تشهد حراكا ثقافيا مميزا.
واستمعت النجار خلال جولتها في المركز إلى آخر الترتيبات من قبل اللجنة الفنية والتجهيزات اللوجسيتية لافتتاح المركز.
ورافق الوزيرة في الجولة مدير الأشغال في المحافظة المهندس زهير أبو زعرور، ونائب رئيس مجلس المحافظة أحمد فريحات، ورئيس بلدية عجلون حمزة الزغول، وعدد من أعضاء مجلس المحافظة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير