ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
محليات

الأشغال تنهي أعمال تعبيد طريق وادي شجرة في محافظة البلقاء

الأشغال تنهي أعمال تعبيد طريق وادي شجرة في محافظة البلقاء
الأنباط -
 
13 تشرين أول 2023
أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان العمل في مشروع تعبيد جزء من طريق وادي الشجرة-دوار الكمالية في محافظة البلقاء.
وبلغت قيمة المشروع خمسة و سبعون الف دينار اردني من مخصصات موازنة مجلس اللامركزية بمحافظة البلقاء وتم تنفيذ المشروع قبل الموعد المقرر  حيث بلغت مدة العمل  ثلاثون يوما فقط.
واشتمل المشروع على أعمال كشط طبقة الخلطة الاسفلتية القائمة المتضررة واعادة تنفيذ طبقة اسفلتية مطابقة للمواصفات الفنية و الهندسية مع ما يلزم من رفع مناهل الخدمات القائمة و تنظيف جريلات تصريف مياه الامطار .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير