ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
محليات

وزير المياه والري يبحث مع رئيسة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية USAID المشاريع المائية

وزير المياه والري يبحث مع رئيسة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية USAID المشاريع المائية
الأنباط -

استعرض وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود خلال اجتماعه مع مديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ( USAID) السيدة ليزلي ريد بحضور نائب رئيس البعثة السيد كريستوفر ستيل ومدير مكتب المياه والبيئة السيد اندرو ماكيم  في مكتبه بوزارة المياه والري اليوم الثلاثاء 10/10 /2023 المشاريع التي ينفذها قطاع المياه  والممولة من الوكالة الامريكية للتنمية .
وتناول اللقاء المشاريع التي يجري تنفيذها في قطاع المياه خاصة مشاريع خفض الفاقد المائي NRW  بهدف تعزيز كفاءة شبكات المياه وخفض الفاقد وتحسين قدرة المصادر المائية الهادفة الى تحسين ادارتها واليات النقل والتوزيع لكافة القطاعات المائية وتقليل كلف التشغيل والصيانة وتحسين ايصال المياه للاخوة المواطنين ورفع قدرة وكفاءة الشبكات والخطط والبرامج الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ( USAID) والمشاريع الاستراتيجية المنوي تنفيذها لتامين كميات المياه إضافية، ومشاريع SCADA لتحسين إدارة أنظمة التشغيل في مختلف مناطق المملكة . 
واكد المهندس أبو السعود على الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في ايجاد الحلول اللازمة لتحديات المياه وتعزيز التعاون بما يضمن انجاز الاعمال بكفاءة عالية مشددا على اهمية التواصل الدائم لإنجاز المشاريع وفق الخطط والبرامج المحددة لها . 
وعبر وزير المياه والري خلال اللقاءه عن امتنان وتقدير الحكومة الاردنية  ووزارة المياه والري للدعم الكبير الذي تقدمه حكومة وشعب الولايات المتحدة الامريكية خاصة من خلال الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID لقطاع المياه لمواجهة التحديات المائية التي تعانيها المملكة خاصة في قطاع المياه.
من ناحيتها اعربت مديرة بعثة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID السيدة ليزلي ريد عن تقديرها لجهود قطاع المياه والدور الذي يقوم به في مواجهة مختلف التحديات مؤكدة  اهتمام الولايات المتحدة في توسيع آفاق التعاون مع الاردن  وتقديم الدعم الممكن للإسراع بإنجاز المشاريع الاستراتيجية المائية  .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير