خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
محليات

ضبط 22 تاجراً ومروجاً ومطلوباً للمخدرات

 ضبط 22 تاجراً ومروجاً ومطلوباً للمخدرات
الأنباط - واصل العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، جهودهم وحملاتهم المكثّفة لملاحقة أشكال التعامل بالمواد المخدرة كافة، إذ تعاملوا خلال الأيام الماضية مع 7 قضايا نوعية وحملات أمنية أُلقي القبض خلالها على 22 تاجراً ومروجاً ومطلوباً للمخدرات.
وأكّد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أنّه وعلى إثر جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المطلوبين في مناطق جنوب العاصمة، فقد نفذت حملة أمنية مشتركة دوهمت خلالها أماكن الأشخاص المطلوبين من المروجين ومن وردت معلومات حول ممارستهم لنشاطات مرتبطة بالاتجار وترويج المواد المخدرة، إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على 9 أشخاص من المطلوبين والمروجين للمواد المخدرة، من بينهم شخص مصنف بالخطر وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.
وفي العاصمة، كذلك وردت معلومات حول قيام مجموعة من الأشخاص باستخدام عمارة مهجورة في منطقة جبل التاج خط 21، لبيع وتخزين المخدرات، إذ تمت مداهمة العمارة وأُلقىي القبض بداخلها على 6 أشخاص من مروجي المخدرات، وضُبطت بحوزتهم كميات من مادة الماريجوانا والحبوب المخدرة وقطع الحشيش المعدة للبيع .
وفي البادية الشمالية، جرى التعامل مع قضيتين في الأولى جرت ملاحقة أحد مهربي وتجار المخدرات، وبحقه 11 طلبا أمنيا بعد أن أطلق عيارات نارية باتجاه القوة وحاول الفرار بواسطة مركبته، إلا أنه تمت السيطرة عليه وضبطه وضبط بحوزته 4000 حبة مخدرة وسلاح ناري، فيما ألقي القبض في القضية الثانية على شخص قام بتخزين 24 كف حشيش داخل منزل قيد الإنشاء بالإضافة إلى ضبط سلاح ناري في منزل شقيقه.
وفي محافظة عجلون، دوهم مكان وجود مروج مطلوب وخطر ومتوار عن الأنظار، إذ بادر بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة فور مداهمته، إلا إنه تمت السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه دون إصابات تذكر، وضبط بحوزته 6 كفوف حشيش، و 400 حبة مخدرة والسلاح الناري المستخدم.
وفي محافظة معان، جرت متابعة ثلاثة تجار للمخدرات بعد ورود معلومات حول قيامهم بنقل كمية من المواد المخدرة باتجاه محافظة الكرك من أجل بيعها، وتمت مداهمتهم وإلقاء القبض عليهم أثناء ذلك، إذ حاولوا الفرار ومقاومة القوة وتم إلقاء القبض عليهم وضبط بحوزتهم 7 كفوف حشيش و2000 حبة مخدرة وسلاح ناري.
فيما ألقي القبض في آخر القضايا على مروج للمخدرات في محافظة المفرق بعد مداهمته وضبط بحوزته 4 كفوف من مادة الحشيش المخدرة.
وأُحيل المقبوض عليهم كافة للمدعي العام لمحكمة أمن الدولة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير