مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد 12 شهيدا جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة اتفاقية لتدريب 25 شابا وشابة في مجال صيانة الطيران الملك يترأس جولة جديدة من مبادرة "اجتماعات العقبة"
عربي دولي

إسرائيل تصعد من عدوانها على غزة وارتفاع عدد الشهداء الى 256

 إسرائيل تصعد من عدوانها  على غزة وارتفاع عدد الشهداء الى 256
الأنباط - صعد الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليل، وفجر اليوم الأحد، عدوانه على قطاع غزة، حيث قصفت الطائرات عشرات المنازل و الأبراج السكنية والبنى التحتية في القطاع .
و أعلنت وزارة الصحة فيقطاع غزة عن اجمالي ضحايا العدوان الاسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية والتي بلغت 256 فلسطينيا من بينهم 20 طفلا ،اضافة الى إصابة 1788 فلسطينيا بجراح مختلفة من بينهم 121 طفلا .
ودمرت طائرات الاحتلال "برج وطن" وسط مدينة غزة الذي يضم اكثر من مئة شقة لمؤسسات وعيادات ومكاتب إعلامية.
كما قصفت طائرات الاحتلال بعدد من الصواريخ برج العكلوك في حي النصر في مدينة غزة ودمرت عمارة الأقصى في محيط الجامعة الإسلامية في غزة، وفرعين لبنك الانتاج في وسط وغرب مدينة غزة.
وقصفت طائرات الاحتلال مكتب رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار ومنزل رئيس لجنة العمل الحكومي عصام الدعاليس وعدد كبير من منازل قادة حركة حماس.
ونقلت وسائل أعلام إسرائيلية عن جيش الاحتلال انه تم مهاجمة 426 هدفا بغزة منها بنى تحتية وأبراج ومنازل لقيادات حماس ومقدراتها ،وتم قصف 10 أبراج سكنية،و تم تحييد معظم المتسللين في 29 بؤرة تسلل وقتل المئات منهم وأسر العشرات،و لا زالت الاشتباكات مستمرة في بعض البؤر وعشرات الآلاف من الجنود يعملون على تمشيط الغلاف.
وواصلت فصائل المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ تجاه المدن والبلدات الاسرائيلية ،حيث دوت صافرات الانذار وسمعت أصوات انفجارات.
واعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الاونروا عن توقف عملية توزيع المواد الغذائية في غزة حتى إشعار آخر.
--(بترا)