خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
محليات

بيان صادر عن "تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة"

بيان صادر عن تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة
الأنباط -
بسم الله الرحمن الرحيم

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً)

في الوقت الذي يحيّي به " تيار زرقاء نظيفة بايدي نظيفة " طوفان العزة والكرامة للمقاومة الفلسطينية البطلة في غزة ، ليؤكد على ان ما يجري اليوم ما هو الا ارتداد طبيعي لشعب حر في وجه غطرسة الاحتلال الصهيوني الغاصب وممارساته اللااخلاقيه اتجاه الشعب الفلسطيني ومحاولاته المستمره لتهويد الارض وتدنيس المقدسات الاسلامية والمسيحية على ثرى فلسطين الحبيبة .

ان ما تقوم به المقاومة اليوم يؤكد من جديد على تصميم هذا الشعب على نيل كامل حقوقه الوطنية المشروعة في التحرير والاستقلال وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والتي تضرب بها دولة الكيان عرض الحائط وسط تخاذل دولي وصمت عربي لم يعرف له التاريخ مثيلا من قبل .

اننا في تيار " زرقاء نظيفة بايدي نظيفة " اذ ننظر الى هذه الهبة التي تجري في غزة اليوم وعلى كامل امتداد مساحات فلسطين بمنتهى الاهتمام والجدية لنؤكد وقوفنا التام خلف الموقف الرسمي الاردني في دعمه المطلق للقضية الفلسطينية وخلف لاءت جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم التي اطلقها من الزرقاء مؤكدين على حق الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

هذا يوم فارق ومفصلي في تاريخ الصراع الفلسطيني الصهيوني نقف امامه بكل اجلال واكبار ولهذه المقاومة الباسلة التي تفرض علينا جميعا الوقوف خلفها ومساندتها ، واننا اذ ندعو جماهير الامة العربية لاخذ دورها الطبيعي في اسناد هذه البطولات لنؤكد دعوتنا الدائمة لكافة الانظمة العربية لوقف كل اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب ، ونهيب بالاشقاء الفلسطينين وابناء الشعب الحر للوقوف خلف مقاومتهم ورص صفوفهم واعادة الوحدة واللحمة لتعزيز هذه النضالات البطلة احقاقا للحقوق الفلسطينية المشروعة .

سلمتم وسلمت اياديكم يا شعب فلسطين الجبار وانتم تلقنون اليوم هذا الجيش الغاصب دروسا في الرجولة والتضحية وتحطمون من جديد غطرسته وتعيدون للامة امجادا خلت وتموضعون من جديد بدمائكم الطاهرة قضية فلسطين على خارطة العالم، هذا يوم مشهود سيسطره التاريخ باحرف من نور وستضيء تضحياتكم وبطولاتكم دروب النصر والتحرير

عاشت المقاومة الفلسطينية البطلة ٫٫٫٫٫٫
عاش الشعب الفلسطيني الحر ٫٫٫٫٫٫
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير