خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
محليات

مجددا حزب إرادة يلتقي نخبة من أبناء الأغوار الشمالية… فيديو

مجددا حزب إرادة يلتقي نخبة من أبناء الأغوار الشمالية… فيديو
الأنباط -
مجددا حزب إرادة يلتقي نخبة من أبناء الأغوار الشمالية… فيديو 

التقى فريق من حزب إرادة بحضور  الأمين العام نضال البطاينة أبناء لواء الأغوار  الشمالية ضمن نهجه بالتواصل مع المواطنين في مناطقهم وشرح مبادئ الحزب وتوجهاته وضرورة الانخراط في الأحزاب التي تشكل بوابة للإصلاح وتعزيز مشاركة المواطن في صنع القرار.
وقال علي الدلكي عضو حزب ارادة  في بداية اللقاء إننا  ذاهبون الى الحزبية بدون تردد لأنها اصبحت الخيار الوحيد للدولة الأردنية وضمنها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وبدد الخوف من الانخراط فيها، داعيا الى عدم الالتفات الى المشككين بالأحزاب خاصة انها ليست مقرونة بشخص انما بفكرة وبرنامج يعده الحزب و يضع المصلحة العامة للوطن المواطن ضمن اولوياته ،
وقال الأمين العام نضال البطاينة إنتا في حزب إرادة نتمسك بالثوابت الوطنية وهي الوطن والمواطن والملك والقوات المسلحة ونحرص على الحفاظ عليها،، منوها أن وطننا يعاني من الكثير من التحديات ومواجهتها تكون من خلال أحزاب حقيقية تنهض بالاردن .
وأضاف أننا في الأغوار  الشمالية اليوم نقدم لكم حزب إرادة بمبادئه ونهجه الواضح كحزب وطني حقيقي برامجي لتكونوا شركاء معنا في بناء الوطن . 
وقدمت في اللقاء العديد من المداخلات من الحضور تركزت على أهمية المشاركة في الأحزاب الحقيقية القادرة على تقديم برامج وسياسات تقدم حلول للتحديات التي تواجه وطننا والابتعاد عن التنافر والمناكفات. 
وأعلن عدد كبير من الحضور للقاء  عن الانتساب للحزب قناعة منهم بانه حزب اردني وطني قادر على المنافسة وبناء برامج عملية وقابلة للتطبيق. 
انتهى
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير