العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
محليات

"التدريب المهني" و"التنمية والتشغيل" يطلعان على واقع الخدمات في المفرق

 التدريب المهني والتنمية والتشغيل يطلعان على واقع الخدمات في المفرق
الأنباط -
 اطلع مديرا عامي مؤسسة التدريب المهني المهندس أحمد الغرايبة، وصندوق التنمية والتشغيل منصور الوريكات، اليوم الأربعاء، خلال زيارتهما معهد المفرق للتدريب المهني ومديرية الصندوق، على سير العمل والخدمات المقدمة للمتدربين والمواطنين.
وأكد الغرايبة أن هذه الزيارة المشتركة تأتي للتأكيد على التعاون بين المؤسسات الحكومية، وبهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة محافظات المملكة، مشيرا إلى أن قاعدة بيانات خريجي مؤسسة التدريب المهني رائدة وحاضنة التدريب الأولى، متاحة للصندوق.
وأعرب عن استعداد المؤسسة لتزويد الصندوق بأسماء الخريجين لقيام الصندوق والمؤسسة بعقد جلسات توعية ودراسات احتياجات تدريبية وتمويلية للفئة التي يستهدفها الصندوق.
من جانبه، بين الوريكات أهمية التعاون والتشبيك بين المؤسسات الحكومية لتقديم الخدمات للمواطنين وفق الأهداف والخطط الاستراتيجية التي تهدف لتأهيل ومساعدة أبناء الوطن في كافة المجالات.
وأشار إلى أهمية استفادة خريجي مؤسسة التدريب المهني من الخدمات التي يقدمها صندوق التنمية والتشغيل، وذلك بتوفير التمويل اللازم لكل خريج من مؤسسة التدريب المهني.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير