"لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين
محليات

السقاف تؤكد على تعزيز مكانة الصناعة الوطنية إقليمياً وعالميا

{clean_title}
الأنباط -
السقاف تؤكد على تعزيز مكانة الصناعة الوطنية إقليمياً وعالميا

أكدت وزيرة الاستثمار خلود السقاف ان الصناعات الوطنية وقطاع الصناعة يعتبر احدى القطاعات الاستراتيجية في الاقتصاد الوطني، التي تعمل على زيادة وتحسين معدلات النمو الاقتصادي.

 جاء ذلك خلال زيارتها اليوم لمعرض الصناعات الوطنية JOHOME للمستلزمات المنزلية، وبحضور رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير واعضاء الغرف وعدد من الصناعيين الاردنيين. 

مؤكده ان وزارة الاستثمار تعمل على تقديم الدعم لكافة القطاعات الاستثمارية والقطاع الصناعي بشكل خاص وتعزيز مكانة الصناعة الوطنية إقليمياً وعالميا، وذلك بهدف تحسين البيئة الاستثمارية الاردنية من خلال تمكين الاستثمارات المحلية وتحقيق قصص نجاح تساعد على جذب الاستثمارات الخارجية.

واضافت ان إقرار قانون البيئة الاستثمارية والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه  قدمت العديد من المزايا والحوافز لتشجيع واستقطاب الاستثمارات في العديد من القطاعات ومنها القطاع الصناعي.

وبينت ان إقامة معرض JOHOME للمستلزمات المنزلية جاء ليعرف المستهلك الأردني والعربي بالصناعات والمنتجات المحلية وجودتها من اجل تعزيز تنافسيتها وقدرتها على اختراق الأسواق التصدرية الخارجية.

 يذكر ان معرض JOHOME نظمته غرفة صناعة عمان، وبمشاركة اكثر من 50 شركة صناعية اردنية تعمل  في مجال صناعة المنظفات والمعقمات، الورق الصحي والبياضات، مستحضرات التجميل، الأدوات المنزلية البلاستيكية والتجهيزات المنزلية الكهربائية.