ماذا يحدث للدماغ عندما يشعر بالفضول؟ بيان رسمي لحزب الله باغتيال السرور من قبل اسرائيل حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الوحدات يفوز على الاهلي ويشعل المقدمة وزير الخارجية يشارك باجتماع وزاري حول دعم وكالة “الأنروا” الشرفات يكتب: مضامين ودلالات الخطاب الملكي صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوقع مذكرة تفاهم بحثي مع المؤسسة الألمانية للبحوث الرمثا يحقق فوزًا ساحقًا على مغير السرحان المواطنان العودات والنعيمات يزوران مديرية العمليات والشؤون القنصلية بالخارجية الحنيطي يؤكد أهمية تعزيز الكفاءة القتالية لمختلف تشكيلات القوات المسلحة الحنيطي يقف على قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي جريح في غارة إسرائيلية على طريق بيروت- البقاع وزير الأشغال يتفقد عددا من مشاريع الطرق والأبنية في إربد إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط روسيا تسجل 59 إصابة بحمى غرب النيل 18 شهيدا جراء قصف الاحتلال جباليا والنصيرات إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة دورا في الخليل 39 شهيدا و86 مصابا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية "التربية" تطلق حملة حصالة الخير للعام الدراسي الحالي تراجع الاسترليني أمام الدولار واليورو

إليك خطوات تفعيل ميزة قفل الدردشة في واتساب

إليك خطوات تفعيل ميزة قفل الدردشة في واتساب
الأنباط -

أضاف واتساب منذ فترة ميزة قفل الدردشة للحفاظ على أمان الدردشات وخصوصية المستخدمين.

 

يمكن لهذه الميزة قفل الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية لزيادة الخصوصية والأمان باستخدام Touch ID أو Face ID وإخفائها من سجل الدردشة.

 

يوفر WhatsApp أيضاً تشفيراً شاملاً. لضمان أمنها الرقمي.

لاستخدام هذه الميزة وقفل الدردشات الشخصية على واتساب، اتبع الخطوات التالية:

1- تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق واتساب على هاتفك ثم قم بفتح تطبيق واتساب المحدث على هاتفك.

2- قم بالتمرير لأسفل في قائمة الدردشة أو ابحث عن جهة الاتصال التي تريد قفلها بشكل فردي.

3- افتح نافذة الدردشة الخاصة بجهة الاتصال وانقر على الاسم في الأعلى.

4- قم بالتمرير للأسفل، ثم اضغط على خيار "قفل الدردشة”.

5- تمكين التبديل والمصادقة باستخدام قفل الشاشة.

كرر نفس الشيء مع الدردشات الأخرى التي تريد قفلها.

سيتم نقل جميع الدردشات المقفلة على WhatsApp بنقرات جديدة. دردشة مغلقة. وللرجوع إليها مرة أخرى، ما عليك سوى التمرير لأسفل من أعلى شاشة قائمة الدردشات للوصول إلى خيار "الدردشات المقفلة” والضغط عليه. سيتم قفل جميع الدردشات وستكون الدردشات متاحة عند مصادقتها.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير