الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
محليات

حزب الاتحاد الوطني الأردني ينظم حوارية في عجلون

{clean_title}
الأنباط - - نظم حزب الاتحاد الوطني الأردني اليوم الأربعاء في القاعة الهاشمية بمحافظة عجلون لقاءً حوارياً لعدد من الفعاليات التربوية والشبابية والنسائية والشعبية.
وقال النائب الثاني لرئيس المجلس المركزي في الحزب الكابتن زهير الخشمان، إن الإصلاح السياسي يهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة في صنع القرار والانتقال إلى العمل الجماعي الذي يتطلب إدماج مختلف فئات المجتمع في العملية السياسية والمشاركة الأوسع في صنع القرار، مشيراً أن التوجيه الملكي أكد على ضرورة التشجيع على الانخراط في الحياة الحزبية لبدء عملية إصلاح شاملة في مختلف المجالات.
وقدم الخشمان شرحاً مفصلاً عن قانون الانتخابات الجديد الذي يأتي بمشاركة حزبية، مبيناً أهمية تشكيل الأحزاب السياسية التي تتناول ضمن برامجها خطة واضحة المعالم لإيجاد الحلول المناسبة لكافة القضايا .
بدوره، أكد عضو اللجنة المركزية طارق أبو الراغب على ضرورة وجود برلمانات قوية تستطيع أن تقدم برامج وخطط لإصلاح الأوضاع الاقتصادية وجميع القطاعات الأخرى، مشيراً أن هذا لا يأتي إلا من خلال مشاركة فعالة في الحياة الحزبية وإفراز أحزاب قوية لديها برامج وخطط مقنعة في مختلف المجالات.
بدورهم، أكد المتحدثون، منهم مسؤول الشباب في الحزب عبد الرحمن التعمري وعضو اللجنة نبيهه السمردلي والناشطة رائدة أبو سمرا على دور الشباب في ترجمة الرؤى الملكية في التحديث السياسي والاقتصادي والإداري.