الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها
محليات

أبوفارس: أعمال إبراهيم نصر الله الشعرية لم تمنع في المعرض

{clean_title}
الأنباط -

نفى مدير معرض عمان الدولي للكتاب أبو فارس اليوم في بيان رسمي منع تداول الأعمال الشعرية الكاملة لإبراهيم نصر الله في معرض عمان الدولي للكتاب الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين.
وكان نصرالله قد أشار أمس إلى أن مجلدات أعماله الشعرية الثلاثة التي صدرت العام الماضي وتم الاحتفاء بصدورها في عمان قد منعت "دون إبداء الأسباب"..
وقال ابو فارس، إن ادارة معرض عمان للكتاب لم يردها أي كتاب رسمي يفيد بما تحدث عنه الكاتب إبراهيم نصر الله، وانما سمعت به من خلال وسائل الاعلام، مؤكدا أن الكاتب نصرالله
لم يتواصل مع إدارة المعرض للتثبت منها من أصل هذه الواقعة، وهل حدثت أم لم تحدث بالفعل، مستغربا هذا الموقف من كاتب كبير بحجم ابراهيم نصر الله..
وأكد ان أعمال الأديب نصرالله متوفرة في المعرض منذ بدايته، ولم تسحب كما ذكر هو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكما تم تداوله لاحقا عبر وسائل الاعلام.
ودعا أبو فارس وسائل الإعلام إلى عدم تداول مثل هذه الأخبار التي من شأنها الانتقاص من الجهود المبذولة في معرض عمان الدولي للكتاب الذي يقام بجهود تطوعية من اتحاد الناشرين الاردنيين، والتواصل مع القائمين على المعرض المتواجدين فيه طوال الوقت لتوضيح أي معلومة.