العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
محليات

انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الأردنية لميثاق الأخلاقيات الوطني

انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الأردنية لميثاق الأخلاقيات الوطني
الأنباط -
انتخبت الهيئة العامة للجمعية الأردنية لميثاق الأخلاقيات الوطني، هيئة إدارة جديدة بالتزكية لتتولى إدارة الجمعية خلال الأربع سنوات المقبلة.
وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها والذي جرى فيه توزيع المناصب على الأعضاء، حيث حصل محمد خير القطان على منصب رئيس الجمعية، وعبد الكريم الحموري نائباً للرئيس، فواز ممدوح القطان أميناً للسر، وفؤاد الكسيح أميناً للصندوق، وجمال بدران عضواً، وتيسير الخضري عضواً، وسطام العواد عضواً.
وناقش الهيئة العام للجمعية خلال اجتماعها، سبل تعزيز نشاطات الجمعية ووضع تصور لها وتحديد المواضيع التي يمكن إنجازها من خلال ندوات أو فعاليات بما يتوافق مع أهداف وغايات الجمعية.
وتهدف الجمعية، للعمل على وضع الأطر اللازمة لميثاق الأخلاقيات الوطني والعمل على أن ينبثق عن ميثاق أخلاقي لكل مؤسسة عامة وخاصة منسجماً مع الإطار العام لميثاق الأخلاقيات الوطني، وتشجيع النهج الأخلاقي وتعزيز القيم والمفاهيم الأخلاقية لدى فئات المجتمع ومؤسساته العامة والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني وأفراد المجتمع كافة من خلال برامج التثقيف والتوعية الموضوعية والموثوقة في هذا المجال، والتثقيف في أسس ومبادئ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في المجتمع الأردني ومناهضة المخالفات الصريحة لهذه الأسس كالمحسوبية والواسطة والشللية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير