العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
محليات

الخشمان ولجنة المرأة في المجلس يلتقون وفدا من مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب ويؤكدون : دعم دعم العمل التشاركي بين مجلس محافظة المفرق والمركز.

الخشمان ولجنة المرأة في المجلس يلتقون وفدا من مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب ويؤكدون  دعم  دعم العمل التشاركي بين مجلس محافظة المفرق والمركز
الأنباط -
الخشمان ولجنة المرأة في المجلس يلتقون وفدا من مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب ويؤكدون : دعم  دعم العمل التشاركي بين مجلس محافظة المفرق والمركز. 

الانباط يوسف المشافبة. 
التقى رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان. وأعضاء من لجنة المرأه في المجلس الدكتورة مجد العظامات، وهمسة العموش وثروة الحروب والمهندسة فاطمة الخوالدة، ونور الطاهات ، ودعاء عويدات وفدا من مركز قلعة الكرك للاستشارات والتدريب برئاسة المدير التنفيذي للمركز المحامية إسراء المحادين والمهندسة عنود البطوش منسقة المشاريع.

وفي بداية اللقاء رحب المحامي الخشمان بالوفد، مؤكدا أهمية العمل التشاركي مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمراكز البحثية والتدريبية الداعمة لمشاريع وبرامج المرأه وفي المجالات كافة.

وبين المحامي الخشمان استعداد المجلس للتنسيق والتعاون من أجل إقامة البرامج المشتركة والاستفادة من الخبرات ما بين الجانبين في مجال دعم المرأة وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، موضحا جهود المرأة ودورها المميز في مجلس المحافظة ومشاركتها من خلال لجنة المرأه.

المدير التنفيذي للمركز المحامية إسراء محادين وجهت شكرها وتقديرها إلى رئيس المجلس المحامي صالح الخشمان، ولجنة المرأة على حسن الاستقبال والضيافة والتعاون المثمر لانجاح هذا العمل المشترك بين الجانبين.

وعرضت المحامية محادين نشأة وأهداف ومشاريع وبرامج المركز التي يقدمها للمرأة والأنشطة الهادفة لدعم المراة  والفئات المستهدفة لخدمة التنمية الشاملة وبما يمكن السيدات اقتصاديا واجتماعيا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير