العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
محليات

انطلاق أعمال مؤتمر أندية الجنوب الرياضية في العقبة

 انطلاق أعمال مؤتمر أندية الجنوب الرياضية في العقبة
الأنباط - -انطلقت في العقبة أمس الأربعاء، أعمال مؤتمر أندية محافظات الجنوب الرياضية تحت شعار "الشراكة نحو التغيير /دور الأندية الشبابية في العمل الحزبي وفق رؤية جلالة الملك".
وأكد مفوض الشباب والريادة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رمزي الكباريتي، خلال رعايته انطلاق أعمال المؤتمر، بحضور نائب محافظ العقبة سلطان حسان، أهمية الدور الذي تقوم به الأندية الشبابية في رسم معالم الحياة الحزبية والسياسية في المملكة.
وأشار إلى اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بالشباب وأخذ دورهم في الحياة السياسية، وتجلى ذلك بتخفيض سن الترشح للانتخابات النيابية إلى 25 عاما، ليتمكن الشباب من المشاركة في الحياة البرلمانية وتمكينهم من الوصول الى صنع القرار التشريعي.
وقال الكباريتي، إنه تم استحداث مفوضية خاصة تعنى بالشباب والريادة، تقوم على خدمتهم وتأخذ بيدهم نحو مساحات الإبداع والتميز.
من جهته، أوضح مدير مديرية شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي، أهمية عمل الأندية في تفعيل المشاركة الحزبية كونها تخضع لتجربة الانتخاب والبرامج والمنافسة الحزبية.
واضاف ان هذا المؤتمر جاء ليشكل محور الشراكة نحو التغيير من خلال جلسات حوارية تتناول الحماية القانونية للعمل الحزبي والتشريعات القانونية.
وتحدث باسم رؤساء أندية محافظات الجنوب الرياضية، رئيس نادي وادي عربة محمد السعيديين، حول أهمية اللقاءات بين الأندية الشبابية ودور وزارة الشباب في تفعيل أهدافها، مؤكدا ان هذا المؤتمر يعتبر فرصة مهمة لتبادل المعرفة والأفكار بين منتسبي النوادي لتطوير العمل السياسي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير