الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
محليات

إزالة اعتداءين على أراضي الخزينة ومياه قناة الملك عبد الله بالأغوار الشمالية

{clean_title}
الأنباط - أزالت سلطة وادي الأردن، اليوم الاثنين، اعتداءين على أراضي الخزينة ومياه قناة الملك عبد الله بلواء الأغوار الشمالية.
وأوضحت السلطة، في بيان، أن إدارة مصادر المياه في الأغوار الشمالية والوسطى ومديرية اعتداءات شمال البحر الميت قامت بالتعاون مع شرطة غرب إربد والإدارة الملكية لحماية البيئة بإزالة اعتداء زراعة مخالفة من أشجار الحمضيات بمنطقة سهل الزمالية والطريق الزراعي المحاذي لها المؤدي لوحدات زراعية مجاورة والتسبب بإغلاقه.
وقالت إنه جرى أيضاً إزالة اعتداء على مياه قناة الملك عبد الله بالشونة الشمالية يتمثل بعمل ثقب بجسم القناة وتوصيل "ماسورة " قطر 150 ملم تستخدم لري إحدى الوحدات الزراعية بطريقة غير مشروعة.
وأكدت السلطة أنه جرى عمل ضبط مشترك بالاعتداءات واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق المخالفين حسب الأصول.