مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي
محليات

الاردن يستضيف المؤتمر الدولي الحادي عشر للجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب

الاردن يستضيف المؤتمر الدولي الحادي عشر للجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب
الأنباط -
تحت رعايـة سعادة السيد أحمد الصفدي، رئيس مجلس النواب الأردني تنظم الجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب و الفرع الأردني لمساندة مرضى الصرع بالتعاون مع الاتحاد العربي لجمعيات طب الأعصاب "المؤتمر الدولي الحادي عشر للجمعية الأردنية لأطباء أمراض الدماغ والأعصاب، والمؤتمر التاسع للفرع الاردني لمساندة مرضى الصرع" وذلك في الفترة من 27 الى 29 أيلول 2023 في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات البحر الميت-الأردن.
حيث سيشهد هذا المؤتمر الدولي الأردني مشاركة مميزة من الأتحاد العربي لجمعيات طب الأعصاب حيث يتميز المؤتمر بمشاركة كبيرة من رؤوساء وممثلي الجمعيات العربية بالاضافة الى ممثلي جمعيات عالمية واوروبية كما سيشارك ما يزيد عن (300) طبيب مختص من (10) دول عربية وأجنبية (العراق، مصر، سوريا، لبنان، فلسطين، الأمارات العربية المتحدة، الممكلة العربية السعودية، اليونان، كندا، أمريكا)، في هذه التظاهرات الطبية المتميزة التي تعنى بتقديم المستجدات على صعيد اختصاص طب الاعصاب في العالم، والتي سيتم من خلالها بحث سبل دفع التعاون وتبادل التجارب والخبرات بين المختصين من مختلف أنحاء العالم.
كما يشتمل المؤتمر على ورش عمل تدريبية مكثفة ومحاضرات علمية منوعة ذات علاقة بمبادئ وتطور طب الأعصاب بالطرق الحديثة، هذا و سيتطرق المؤتمر الى تأثير الوراثة الحديثة في الممارسة السريرية في طبّ الأعصاب والاضطرابات العصبية والعضلية ومرض الزهايمر وغيرها من أمراض الخرف و مرض الشلل الرعاشي والاضطرابات ذات الصلة ونزيف الدماغ والسكتة الدماغية والصرع والتهابات الجهاز العصبي المركزي والأمراض المعدية وآخر التطورات في العلوم العصبية.
يذكر ان المؤتمر معتمد بواقع 6 ساعات CPD من قبل المجلس الطبي الاردني لغايات التعليم الطبي المستمر، كما سيقام الى جانبه معرضا طبيا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير