استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين
محليات

العقبة: اختتام فعاليات اعمال البرنامج التثقيفي المخصص لليافعين

العقبة اختتام فعاليات اعمال البرنامج التثقيفي المخصص لليافعين
الأنباط -
العقبة: اختتام فعاليات اعمال البرنامج التثقيفي المخصص لليافعين


اختتمت في العقبة اعمال البرنامج التثقيفي المخصص لليافعين والذي نظمته مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في العقبة.
وأكد مديرية تنمية المجتمع المحلي  في السلطة وسيم الجرابعة أن هذا البرنامج يستهدف اليافعين ضمن الفئة (12 -16) عاما، (ذكور واناث) بهدف تثقيفهم وتوعيتهم بمختلف المجالات التي تساهم بزيادة المعرفة والوعي واكسابهم مهارات الاتصال والتفاعل الاجتماعي، بواقع (12) ساعة تدريبية لكل مجموعة ولمدة شهر.


وأضاف أن البرنامج تضمن مجموعة من المواضيع المتنوعة في مجال التغذية وكيفية قراءة النشرات الغذائية على المنتجات وكيفية تحقيق الأهداف والمهارات الشخصية وجلسات نفسية للتعامل مع القلق وتطوير الذات وكيفية تعزيز الثقة بالنفس لدى اليافعين ومبدأ الطبق الصحي وطاعة الوالدين والأخلاق الحميدة إضافة للتعامل مع مرحلة المراهقة واهمية الصحة النفسية.

 وبين الجرابعة أن هذا البرنامج تم تقييمه من قبل أولياء أمور الطلبة الذين اشادوا بمخرجات هذا البرنامج وانه ساهم في نشر الوعي لفئة اليافعين، مشيرا  إلى أن السلطة سعت بأن يكون موقع تنفيذ البرنامج في مكتبة الاطفال والناشئين  لتوفير بيئة ملائمة لتنفيذ نشاطات البرنامج المختلفة.  
وجدير بالذكر أنه تم تكريم الطلبة بشهادات مشاركة وجوائز تحفيزية
 وشكر الجهات المشاركة  على جهدهم في تنفيذ  وانجاح البرنامج وهم مركز الاميرة بسمة للتنمية العقبة وعيادة حداد كلينك وإذاعة صوت العقبة ومديرية اوقاف العقبة ومركز الغذاء المثالي ومديرية صحة العقبة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير