النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ
محليات

منشورات مجمع اللغة في أروقة معرض عمان

منشورات مجمع اللغة في أروقة معرض عمان
الأنباط -
يشارك مجمع اللغة العربية الأردني في الدورة الثانية والعشرين لمعرض عمان الدولي للكتاب الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة، وأمانة عمان، وتنطلق فعالياته يوم الخميس الحادي والعشرين من أيلول الجاري في قاعة معرض عمان للسيارات- طريق المطار، من خلال عدد من المنشورات الحديثة الصادرة عنه وآخرها كتاب"المجمع العلمي العربي في الشرق" إلى جانب الإصدارات السابقة والمنشورات الدورية.
ويدعو المجمع إلى حضور الندوة التي يعقدها في رحاب المعرض في يومه الأول الساعة الواحدة ظهراً بالتعاون مع مجمع اللغة العربية بالشارقة بعنوان: "اللغة العربية والعوالم الجديدة"، ويديرها عطوفة الأستاذ الدكتور محمد السعودي الأمين العام للمجمع، ويتحدث فيها: الأستاذ الدكتور امحمد صافي مستغانمي الأمين العام لمجمع الشارقة والأستاذ الدكتور إبراهيم السعافين عضو المجمع الأردني وعضو مجلس أمناء مجمع اللغة العربية بالشارقة.

ويستضيف المعرض الذي تستمر فعالياته حتى الثلاثين من أيلول لهذا العام ٢٠٢٣م، دولة قطر الشقيقة التي ستحلّ ضيفة شرف على المعرض من خلال برنامج ثقافي متنوع.
وستكون الأكاديمية هند أبو الشعر شخصية المعرض الثقافية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير