استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين
محليات

البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي السفير الأذري

 البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي السفير الأذري
الأنباط - اكد رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية النائب نمر السليحات، ضرورة زيادة الميزان التجاري وفرص الاستثمار والتعاون السياحي والتعليمي وتبادل الخبرات بين الاردن وأذربيجان لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.
وشدد السليحات خلال لقائه اليوم الخميس، بدار مجلس النواب السفير الأذري لدى المملكة، ايلدار سليموف، على أهمية تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين، في حين دعا النائب ناجح العدوان الى زيادة التبادل الثقافي، والاستفادة في القطاع الزراعي بين البلدين.

من ناحيته، أكد سليموف دعم بلاده للوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف والموقف الاردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية، بقيادة الملك عبدالله الثاني.
وشدد على ضرورة تعزيز العلاقات الأذرية الأردنية وتعظيم استفادة البلدين في المجال التجاري والاقتصادي وجميع القطاعات، مشيرا إلى المواقف المتشابهة بين البلدين حيال قضايا مشتركة.
-(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير