التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
عربي دولي

ارتفاع ضحايا زلزال المغرب إلى 2946 وفاة و5674 جريحا

 ارتفاع ضحايا زلزال المغرب إلى 2946 وفاة و5674 جريحا
الأنباط - أعلن المغرب، مساء أمس الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مدن قبل أيام إلى 2946 وفاة.
وبحسب وكالة الأنباء المغربية، قالت وزارة الداخلية المغربية في بيان، "في حصيلة محدثة حتى مساء أمس، بلغت حالات الوفاة 2946 والإصابات 5674".
وقالت الوزارة "إنه تم دفن 2944 شخصا، بنسبة دفن تتجاوز 99 بالمئة من مجموع الوفيات، موضحة أن عدد الوفيات بإقليم الحوز بلغ 1684، فيما بلغت 980 وفاة في إقليم تارودانت، في حين لم يتم تسجيل أي وفاة جديدة في بقية الأقاليم المعنية.
وأكدت أن السلطات ما زالت تواصل جهودها لإنقاذ وإجلاء الجرحى والتكفل بالمصابين من الضحايا، وتعبئة كل الإمكانات اللازمة لمعالجة آثار هذه الفاجعة المؤلمة.
ورجحت المصادر الطبية والدفاع المدني في المغرب، ارتفاع حصيلة الضحايا مع استمرار عمليات الإنقاذ.
--(بترا)