منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس
محليات

التعليم الخاص: توقف عن العمل في المدارس العمرية لتجاهل مطالب عمالية

التعليم الخاص توقف عن العمل في المدارس العمرية لتجاهل مطالب عمالية
الأنباط -


أرسلت النقابة العامة للعاملين في التعليم الخاص، كتابا للمدارس العمرية أعلنت فيه نيتها "التوقف عن العمل" في جميع مرافق المدارس بتاريخ 15/10/2023، وحتى تحقيق عدد من المطالب العمالية.

 وأوضح الكتاب، الذي أرسلت النقابة نسخة منه لوزارة العمل، ولنقابة أصحاب المدارس الخاصة، أن السبب في ذلك هو تجاهل مطالب عمالية من قبل إدارة المدارس، ورفض الحوار بشأنها.  
وتاليا نص الكتاب:

لاحقاً لكتابنا رقم (ت خ / ۲۰۲۳/۱۱) بتاريخ (۲۰۲۳/۸/۱۷) والمتضمن مجموعة من المطالب لكافة العاملين في المدارس، ونظراً لتجاهل هذه المطالب من قبل إدارة المدرسة وعدم الجلوس معنا للتباحث حولها، واستناداً لأحكام قانون العمل الأردني، نود إشعاركم بنيتنا بالتوقف عن العمل في كافة مرافق المدارس بتاريخ ۲۰۲۳/۱۰/۱۵ وحتى تحقيق مطالبنا العادلة كاملة.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير