النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ
محليات

صندوق الحسين للإبداع يعلن أسماء الفائزين بجائزة ثقافة الطفل

صندوق الحسين للإبداع يعلن أسماء الفائزين بجائزة ثقافة الطفل
الأنباط -
 أعلن صندوق الحسين للإبداع والتفوق اليوم الثلاثاء، أسماء الفائزين بجائزة ثقافة الطفل للدورة السابعة للعام 2022، والتي شارك فيها 48 عملا بعد استبعاد الأعمال التي لا تتوافق مع شروط المسابقة.
وتضمنت المسابقة خمسة حقول هي: الشعر والقصة القصيرة والرواية والمسرح والتطبيقات الالكترونية للأعمال المسموعة والمرئية والتربوية.
وحسب قرار هيئة مديري الصندوق وبناء على توصيات لجان تحكيم الدورة، فاز في مجال شعر الأطفال ديوان (أغنيات للأطفال) للشاعر تيسير محمد العمر، مناصفة مع ديوان (لا شيء كالوطن) للشاعر علي البتيري.
وفاز في مجال القصة والرواية للأطفال رواية (عودة رصاصي) لسمر الزعبي.
وأقرت هيئة المديرين توصية لجان التحكيم بحجب الجائزة للفئة العمرية دون 18 سنة، كما أقرت طباعة الأعمال الفائزة وتوزيعها على سبيل الإهداء إلى المؤسسات الثقافية والتعليمية.
يذكر أن صندوق الحسين للإبداع والتفوق، مؤسسة غير ربحية، أسستها البنوك العاملة في الأردن عام 1999 ليشكل أحد أذرع المسؤولية المجتمعية للقطاع المصرفي في الأردن.
ويهدف الصندوق الى تشجيع الإبداع والتميز ودفع عجلة التنمية المستدامة في الأردن من خلال المساهمة في تنمية ورعاية الإبداع في المجالات التكنولوجية والتنموية وتنمية المواهب والقدرات والملكات وإتاحة الفرصة لها للتعبير عن نفسها.
ويحرص الصندوق على التعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية، الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني، ويرعى ويدعم العديد من المشروعات في المجالات الثقافية والعلمية والتكنولوجية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير