وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
محليات

أورنج الأردن تتألق في اختتام معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023

أورنج الأردن تتألق في اختتام معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023
الأنباط -


أورنج الأردن تتألق في اختتام معرض ومؤتمر AIDTSEC 2023 



أسهمت أورنج الأردن بإنجاح معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTDEC، الذي عقد بنسخته للعام 2023 تحت رعاية سمو ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات - البحر الميت، من خلال رعايتها لإقامته ومشاركتها في فعالياته التي امتدت على مدار يومي الرابع والخامس من أيلول الجاري.


وقد سجلت أورنج الأردن حضوراً بارزاً في إطار رعايتها التي تعد الثانية على التوالي للمعرض والمؤتمر، الذي جمع العديد من الخبراء والمبتكرين والشركات الناشئة الرائدة في مجال تكنولوجيا الدفاع بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، وإلى جانبهم صناع القرار، لتبادل الخبرات والاستراتيجيات والتجارب وللتباحث في أهم التطورات التي يشهدها الذكاء الاصطناعي والتحديات التي يواجهها، مستعرضةً أحدث المعدات والأفكار التكنولوجية التي تقدمها بما في ذلك حلول الأعمال المتطورة.


وإلى جانب رعايتها، اشتملت مشاركة أورنج الأردن في المعرض والمؤتمر على إلقائها الضوء على أهمية ودور الذكاء الاصطناعي في التنمية الحضرية، وعلى كيفية تطوير ورفع مستوى حلول الأعمال المتطورة، ضمن إحدى الجلسات النقاشية التي مثلها فيها كل من أنس نعيم، من أورنج لخدمات الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وسنان كمال من أورنج الأردن.


وكان المعرض والمؤتمر، الذي يعد الأهم من نوعه على مستوى المنطقة، قد شهد تركيزاً على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وأهميتها، فضلاً عن أحدث تقنيات وتطورات الذكاء الاصطناعي، التي يمكن أن تساعد في إيجاد حلول حيوية للعمليات اليومية في مجالات الدفاع، وتحليل البيانات الضخمة وحمايتها.


ويشار إلى أن رعاية ومشاركة أورنج الأردن للمعرض والمؤتمر، تعد امتداداً للشراكة التي تجمعها مع شركة معرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة (سوفكس الأردن)، كما أنها تعتبر تجسيداً لحرص الشركة على دعم الفعاليات الوطنية الهامة والتزامها بتوفير الإنترنت الأسرع في المملكة وكافة خدمات الاتصالات للمشاركين بهذه الفعاليات لإبراز مدى تقدم المملكة في هذا المجال.


 وكانت النسخة الأولى من المؤتمر والمعرض قد أقيمت في العام 2021 تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، وبدعم من القوات المسلحة الأردنيةالجيش الأردني.

وفي إطار السعي لتعزيز دور التكنولوجيا، تؤكد أورنج على التطوّر الذي حققته شبكة الجيل الخامس والتي تتميّز بالسرعة الفائقة وزمن استجابة أقل والعديد من المزايا، لذا حرصت الشركة على توفير الشبكة في مختبراتها وملتقى الابتكار، الذي يندرج تحت مشروع "مساحة الابتكار" بتمويل مشترك من الاتحاد الأوروبي، مؤكدةً على أن ما تم عرضه من ابتكارات وحلول سيتطوّر أكثر بواسطة شبكة الجيل الخامس


-انتهى-




نبذة عن  Orangeالأردن 

تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين شخص في مختلف أنحاء الأردن

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3,7 مليون، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والمستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على أربع محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.  

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo


نبذة عن Orange 


تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبلالمنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.


Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.


وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr


تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير