وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
محليات

معلمون في الزرقاء يستقبلون الميثاق الوطني في لقاء وطني حواري

معلمون في الزرقاء يستقبلون  الميثاق الوطني في لقاء وطني حواري
الأنباط -
في لقاء وطنيّ بامتياز استقبل قادة من الميدان التربوي في محافظة الزرقاء أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد المومني وزملاءه من الحزب للحديث عن هموم المعلمين ومشاكلهم وعن نقابة المعلمين وكيفية بناء البرامج التي تدعم تطوير العملية التعليمة وتحسين مخرجاته.

وتحدث المومني عن دور المعلم الاردني في المساهمة ببناء الوطن عبر تخريج الاجيال المتعاقبة التي ساهمت ببناء مؤسسات الدولة وسلطاتها. وأشار الى أن المعلم الاردني ذاعت سمعته في مختلف الاقطار العربية وكان له مساهمات في بناء تلك الدول من خلال تدريس الطلبة وتعزيز الابعاد التربوية والتعليمية ومن هنا فاننا نفخر في حزب الميثاق بهذا الجمع الكريم من قادة الميدان التربوي.

وتحدث مساعد الامين العام للشؤون النقابية الدكتور ابراهيم الطراونة والحضور عن ضرورة اتباع رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير المنظومة السياسية والحزبية في الأردن، وضرورة أن يكون المعلم حاضرا في هذه المرحلة التاريخية من الحياة السياسية الاردنية عبر الانخراط بالعمل الحزبي والسياسي وتوسيع المشاركة بالعملية الانتخابية وان تلتزم النقابات بالمهنية وتطويرها وان لا تكون مطية لاجندات سياسية.

وحضر اللقاء بالاضافة الى الأمين العام لحزب الميثاق الدكتور محمد المومني أعضاء المكتب السياسي محمد الحجوج، وجمال الرقاد والدكتور ابراهيم الطراونه وعضوا حزب الميثاق الوطني النائب الدكتور هايل عياش والصحفي حسن سعيد صفيرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير