وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
محليات

افتتاح معرض المستلزمات الزراعية في جرش

افتتاح معرض المستلزمات الزراعية في جرش
الأنباط - علي فريحات- افتتح مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح الشلبي، اليوم الأربعاء، معرض المستلزمات الزراعية الذي أقامته جمعية منطقة جرش التعاونية الزراعية.
وقال الشلبي، إن إقامة هذا المعرض يسهم في خدمة القطاعين التعاوني والزراعي من خلال ما يوفره من مستلزمات للمزارعين تدخل في عملية الإنتاج.
وأضاف خلال الافتتاح الذي حضره مدير تعاون جرش المهندس عمر الفقيه، أن العمل التعاوني يمثل نظاما اقتصاديا واجتماعيا وتضامنيا لخدمة الأعضاء وأبناء المجتمع المحلي من خلال المشاريع التي تنفذها التعاونيات، وما يترتب على ذلك من توفير مصدر للدخل وفرص عمل.
وعلى هامش افتتاح المعرض، التقى الشلبي محافظ جرش فراس الفاعور الذي أكد أهمية مواكبة نشاطات الجمعيات التعاونية في المحافظة، وتعزيز التنسيق بين المحافظة ومديرية تعاون جرش لتذليل أية معوقات قد تواجه العمل التعاوني.
وأشار رئيس الجمعية ابراهيم ذياب، إلى أن ما حققته الجمعية من إنجازات، سيسهم قي زيادة دخلها المالي، وسيخدم المزارعين في المحافظة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير