التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
عربي دولي

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا وتنذر بهدم 9 منازل

الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا وتنذر بهدم 9 منازل
الأنباط - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس 19 فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها اشتباكات في بعض المناطق أسفرت عن إصابات بالرصاص الحي وحالات اختناق.
وبحسب بيان لنادي الأسير الفلسطيني، حولت قوات الاحتلال المعتقلين للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية ومسلحة ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.
إلى ذلك، أخطرت سلطات الاحتلال اليوم بهدم 9 منازل في حي البستان بسلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، وفق مركز معلومات وادي حلوة في سلوان.
من جهته، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن عمليات القتل اليومية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، والاقتحامات للمدن الفلسطينية، واعتقال المئات من أبناء الشعب الفلسطيني، واقتحام المدن والمخيمات والقرى هدفها تفجير الأوضاع وجرها إلى مربع العنف والتصعيد.
وأضاف أبو ردينة في بيان، اليوم الخميس إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تتحمل المسؤولية الكاملة عن الأوضاع الخطيرة، مؤكدا أن جميع ما تقوم به إسرائيل لن يجلب لها الأمن والاستقرار، ولن تُحل أي قضية في الشرق الأوسط دون حل عادل للقضية الفلسطينية.