الإفتاء: الخميس غرة شهر ربيع الأول هيئة الطاقة: إصدار 200 موافقة لتركيب أنظمة طاقة متجددة قرادة يمنح الأردن أول ميدالية ذهبية بدورة الألعاب البارالمبية كنعان: اقتحامات الأقصى سياسة ممنهجة للتصعيد في القدس الحنيفات: موسم الزيتون مبشر ويبدأ 15 تشرين الأول الميثاق الوطني يعقد اجتماعا مع سيدات من مختلف عشائر إربد 42 شهيدا و 107 مصابين في 3 مجازر يرتكبها الاحتلال في غزة "الخيرية الهاشمية" والهلال الأحمر القطري يوقعان اتفاقيات بقيمة 5 ملايين دولار لنفيذ مشاريع إنسانية للنازحين في القطاع صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان لعام 2024 في مهرجان جماهيري .. الميثاق الوطني يدعو جماهير الجنوب لإنتخابه الأردن يشارك بوفد تترأسه الزعبي في اجتماعات كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية عطلة رسميَّة بمناسبة ذكرى المولد النَّبوي الشَّريف في 16 أيلول 943 مليون دينار صادرات تجارة عمان في 8 أشهر سلامي نسعى لاجتياز الكويت ونعول على الجماهير "مبادرة نون للكتاب" تتأمل "فاطمة حتى التعب" للقاص هاني الهندي وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية
محليات

كناكرية : افتتاح فندق كراون بلازا البترا خلال الربع الأول من العام المقبل

كناكرية  افتتاح فندق كراون بلازا البترا خلال الربع الأول من العام المقبل
الأنباط - وصلت نسبة الإنجاز في مشروع فندق كراون بلازا البترا تصل إلى 83%، وفق صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي.

وقال رئيس الصندوق عز الدين كناكريه لبرنامج "الأحد الاقتصادي"، إن افتتاح فندق كراون بلازا البترا سيكون خلال الربع الأول من العام المقبل.

ويضم الفندق 145 غرفة فندقية وشاليهات، إضافة إلى قاعة مؤتمرات، ويُتوقع أن يوفر الفندق 200 فرصة عمل.

وتحدث كناكريه عن العمل على إقامة استثمار في فندق 4 نجوم على شاطئ مدينة العقبة.

وقال كناكريه إن الصندوق يقرض الحكومة من خلال السندات لتنفيذ مشاريع توفر فرص عمل، وأكد أن الحكومة لا تتأخر بسداد السندات لصندوق الاستثمار نهائيا.

وأشار لوجود منافسة بين الصندوق والبنوك الأردنية، بشأن الاكتتاب بالسندات الحكومية، ويعد كناكريه استثمار الصندوق بالسندات الحكومية من أفضل الاستثمارات.

وأشار إلى أن موجودات الصندوق وصلت إلى 14.3 مليار دينار حتى 30 حزيران،

وهي منوعة وموزعة على محافظ عدة مثل محفظة السندات ومحفظة الأسهم والمحافظ السياحية والعقارية والقطاعات المختلفة والمشاريع المختلفة.

وقال إن سياسة الصندوق الاستثمارية المعتمدة، تأخذ في عين الاعتبار تنويع المخاطر والاستثمارات، ليكون لكل محفظة حد أدنى وأعلى من الاستثمار.

وذكر أن استثمار صندوق الضمان في السندات الحكومية من أفضل الاستثمارات، وقال إن الصندوق حصل على 231 مليون دينار فوائد في الأشهر الستة الأولى.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير