الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
اقتصاد

توفير الوقت والجهد والطاقة بالحلول الذكية من أورنج الأردن

{clean_title}
الأنباط -

أطلقت أورنج الأردن خلال عام ٢٠٢٣ مجموعة حلول الحياة الذكية الجديدة مع تطبيق محدث و شمولي يضم عدد كبير من الأجهزة الذكية الحديثة لتصل إلى 22 جهاز مخصصة لمجالات متعددة تشمل الطاقة، وأنماط الحياة الحديثة، والأمن، وأتمتة المنازل والصحة.

مكنت الحلول الجديدة جميع المستخدمين من تحويل أجهزتهم غير الذكية إلى ذكية، حيث إنه لن يكون هناك داعٍ لاستبدال الأجهزة التي يمتلكها الزبائن بأجهزة ذكية. حرصت أورنج على أن تكون الحلول الجديدة متوفرة لجميع فئات المجتمع، حيث تم طرح الخدمة الجديدة بأسعار تفضيلية مع إمكانية التقسيط بدفعات مناسبة.

تتسم الأجهزة الجديدة بسهولة الحصول عليها فضلاً عن سهولة استخدامها، ويمكن للمستخدمين التحكم في هذه الأجهزة وإدارتها عن بعد بنقرة واحدة على تطبيق Orange Smart life jo.

من منّا لا يودّ أن تكون الحياة أسهل؟ تقنية ذكية لسهولة وفعالية، هذا ما تتيحه أورنج الأردن من خلال مجموعتها الواسعة لحلول الحياة الذكية التي توفّر الوقت والجهد باستخدام الأجهزة المتطوّرة، خاصة مع سرعة الحياة وكثرة متطلباتها.

استخدامات أجهزة الحياة الذكية متعدّدة وأهمها:

الصحة

حرصاً من أورنج على توفير حلول ذكية تهتم بمجال الصحة، قامت أورنج بتوفير الميزان الذكي الذي يوفر 12 قراءة لتتبع لياقة وصحة الجسم، بالإضافة لجهاز قراءة نبضات القلب و معدل الأكسجين في الدم لتغطية حاجات كبار السن.

توفير الطاقة

مع تنامي تكاليف الطاقة، تمكّن الأجهزة الذكية مستخدميها من التوفير في استهلاك الطاقة بما يخفّف من الأعباء المالية المترتبة على فواتير الكهرباء ويحدّ من التأثير البيئي.

ومن بين الأجهزة التي تقدّمها أورنج الأردن، تعتمد كاميرا 4G بالطاقة الشمسية على الطاقة المتجددة للمراقبة، كما يتيح الريموت الذكي للمستخدم تشغيل وإيقاف الأجهزة مثل المكيف وتحديد وقت محدد لذلك باستخدام الموبايل من خلال التطبيق. أمّا القابس الذكي سواءً البسيط أو بمدخلين، فيساعد المستخدم على إطفاء الأجهزة عن بُعد. وكلّ ذلك يؤدي للتوفير في استهلاك الطاقة وضمان الكفاءة.

الحماية والأمن

سواءً كان المستخدم قريباً أو بعيداً عن المكان، تضمن حلول أورنج للحياة الذكية الحماية والأمن من خلال مراقبة المكان وتزويد المستخدم بالإشعارات والتنبيهات أولاً بأول، وتشمل هذه الأجهزة الكاميرا الذكية الداخلية (المتوفرة بـ 4 أو 2 ميجا)، وكاميرا المراقبة 4Gبالطاقة الشمسية وحسّاس الحركة وحسّاس الأبواب والنوافذ والجرس الذكي.

السهولة والراحة

أتمتة العمليات وخاصة تلك المتكررة أمر تهتم به أورنج ضمن حلولها الذكية، ولهذا فإن الأجهزة التي تقدّمها للمستخدمين تعمل على توفير سبل الراحة لهم وتسهيل المهام المنزلية. ومثال ذلك المكنسة الآلية الذكية التي تضمن نظافة المنزل ويتم التحكم بها عبر التطبيق.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo