جودبي تعلن عن استضافة مؤتمر مكافحة الطائرات بدون طيار في تموز 2025 الأردن يؤكد ضرورة تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة ولي العهد يهنئ البطل قرادة بأول ذهبية أردنية في الألعاب البارالمبية 2024 مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يقدم واجب لعشيرة الفاعوري وآل العطعوط والنابلسي نشطاء الزرقاء يؤكدون أهمية المشاركة بكثافة في الانتخابات مجلس هيئة الاعتماد يقر تسكين تخصصات جامعية الأردن والإمارات يوقّعان وثائق لإنشاء مشروع استثماري للسّكك الحديديَّة بقيمة 2.3 مليار دولار حاكم الشارقة يفتتح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ 13 بالفيديو....أورنج الاردن شريك الاتصالات الحصري لمعرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة "سوفكس 2024" أمناء البلقاء التطبيقية يجري تشكيلات أكاديمية واسعة شملت تعيين 3 نواب جدد للرئيس عمداء كليات إبراهيم ابو حويله يكتب : الفردانية ... الإفتاء: الخميس غرة شهر ربيع الأول هيئة الطاقة: إصدار 200 موافقة لتركيب أنظمة طاقة متجددة قرادة يمنح الأردن أول ميدالية ذهبية بدورة الألعاب البارالمبية كنعان: اقتحامات الأقصى سياسة ممنهجة للتصعيد في القدس الحنيفات: موسم الزيتون مبشر ويبدأ 15 تشرين الأول الميثاق الوطني يعقد اجتماعا مع سيدات من مختلف عشائر إربد 42 شهيدا و 107 مصابين في 3 مجازر يرتكبها الاحتلال في غزة "الخيرية الهاشمية" والهلال الأحمر القطري يوقعان اتفاقيات بقيمة 5 ملايين دولار لنفيذ مشاريع إنسانية للنازحين في القطاع صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان لعام 2024
محليات

للاطلاع على برامج دعم الابتكار والريادة.. رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا في زيارة لقرية أورنج الرقمية

للاطلاع على برامج دعم الابتكار والريادة رئيس جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا في زيارة لقرية أورنج الرقمية
الأنباط -

 

في ضوء شراكة تسعى لدعم وتمكين الشباب والتعليم الرقمي، قامت رئيسة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء،بزيارة قرية أورنج الرقمية في العبدلي، حيث اطّلعت على عدد من برامج أورنج الأردن الرقمية والريادية المجانية التي تعزز ثقافة الابتكار القائم على تسخير أحدث التقنيات من أجل تطوير حلول مجدية ومتطوّرة، وذلك بحضور المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي والاستدامة لدى أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الشراكة التي تجمع الطرفين، بما في ذلك حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي، واعتماد شهادات أكاديمية البرمجة من أورنج من قِبل الجامعة، فضلاً عن دعم أورنج المتواصل للفعاليات التي تقيمها الجامعة لتطوير المهارات الرقمية المطلوبة ودعم الابتكار.

وخلال زيارتها، تجوّلت أبو الهيجاء في ملتقى الابتكار الذي يعد وجهة فريدة بما يقدّمه من مساحة متكاملة تضم أهم وأحدث التقنيات من خلال 5 مختبرات: الواقع المعزز والافتراضي، الجيل الخامس، الذكاء الاصطناعي، البلوك تشين وإنترنت الأشياء، وقد اختتم الملتقى مؤخراً هاكاثون الجيل الخامس الذي طوّر المشاركون فيه نماذجهم الفعلية باستخدام التقنيات والموارد مع العمل بمبدأ التعاون.

وشملت الزيارة حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي الأولى من نوعها في المملكة، المموّلة بالشراكة مع الصندوق الأردني للريادة، والمصمّمة بالشراكة مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والتي تدعم الرياديين والشركات الناشئة في مراحل تطوير الأفكار والمبكّرة والمسجّلة لتمكينهم من الحصول على تمويل استثماري وفرص التشبيك، حيث قدّمت الفِرق المحتضنة مشاريعها لتطلّع عليها رئيسة الجامعة.

وأعربت الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء عن سعادتها بما تقدّمه برامج أورنج الداعمة للابتكار من خلال توفير مواردها الرقمية والخبرة للشباب والشابات الطموحين من أصحاب الأفكار الإبداعية التي تتمتع بإمكانات النمو والقابلية الاستثمارية وخاصة عبر المبادرات غير التقليدية التي تركّز على فعالية الدعم وتكامليته وتبادل المعرفة، مؤكّدةً على أهمية الشراكة بين الجامعة وأورنج نحو تحقيق هذا الهدف.

من جانبها، ثمّنت المهندسة رنا الدبابنة زيارة رئيسة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا التي تعدّ أحد شركاء أورنج المتميزين في القطاع الأكاديمي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية التي تسهم في حياة الشباب بالتمكين وزيادة فرصهم في سوق العمل ودعم مشاريعهم الريادية نحو آفاق جديدة وهو ما تجسّده برامج ومبادرات الشركة المستدامة والمدروسة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

- انتهى -

 

 

نبذة عن  Orangeالأردن

تعدّ  Orangeالأردن المزوّد الرقمي الرائد المسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات وحلول الحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1300 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين في مختلف أنحاء الأردن.

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون زبون، إذ توفر أيضاً حلولاً متعددة ومصممة تناسب متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام في مختلف أنحاء المملكة عبر تنفيذ عدة برامج رقمية وريادية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يسهم في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك بالتركيز على أربعة محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائنتصل إلى 288مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمالOrange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orangeأو Orange Brand Services Limited.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير