اقتصاد

أورنج الأردن تقدّم دورات تدريبية لطلبة المدارس بالتعاون مع مركز زها الثقافي

{clean_title}
الأنباط -

حرصاً على استفادتهم من العطلة الصيفية وتنمية مهاراتهم

تعاون جديد يجمع أورنج الأردن مع مركز زها الثقافي بهدف إكساب الطلبة المهارات الرقمية المطلوبة، حيث قدّمت الشركة الدورات المتخصصة عبر منصتها Orange Coursat للتعلّم الرقمي عبر الإنترنت مجاناً للطلبة المشاركين في نادي مركز زها الصيفي في 22 مركزاً حول المملكة وذلك للاستفادة من العطلة الصيفية في تطوير مهاراتهم بما يعود عليهم بالنفع.

وحرصت أورنج الأردن على أن تكون الدورات المقدّمة مخصصة لتناسب طلبة المدارس في أعمار 12-17 عاماً، وخاصة في مجال البرمجة بما ذلك مهارات Scratch، HTML وPython.

وعبر منصة Orange Coursat،يكمل الطلبة دوراتهم التدريبية دون الحاجة للمدربين،ما عدا التوجيهات والمساعدة التقنية، كما يحصل كل طالب وطالبة ينهي دورة تدريبية واحدة على الأقل لدى تخطّيهم الاختبار على شهادة وهدية عينية من أورنج.

ولضمان استفادة الطلبة من هذه الفرصة بصورة متكاملة، تواجد فريق منصة Orange Coursatلإعطاء ورشة تعريفية لطلبة النادي الصيفي حول المنصة وآلية التدريب من خلالها وتقديم المساعدة لهم خلال عملية التسجيل ومتابعة إنهاء الدورات التدريبية.

وعبّرت أورنج عن تقديرها لشراكتها مع مركز زها الثقافي وأهمية هذه الخطوة في تمكين طلبة المدارس واغتنامهم العطلة الصيفية في صقل مهاراتهم، لافتةً إلى دور منصة Orange Coursat في توفير فرص التعلّم الذاتي عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المهارات الرقمية الهامّة للشباب في مختلف الأعمار وكافة محافظات المملكة، وذلك في إطار جهود الشركة المتواصلةوبرامجها المتنوّعة في مجال التعليم الرقمي وتعزيز الابتكار.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

- انتهى -

نبذة عن Orangeالأردن

تعدّOrangeالأردن المزوّد الرقمي الرائد المسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالعالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات وحلول الحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1300 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين في مختلف أنحاء الأردن.

تقدمOrangeالأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب،الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون زبون، إذ توفر أيضاً حلولاًمتعددة ومصممة تناسب متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتزOrange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثيرمستدام في مختلف أنحاء المملكة عبر تنفيذ عدة برامج رقمية وريادية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يسهم في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك بالتركيز على أربعة محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبرOrangeأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائنتصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.comوتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعدOrange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )