لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اربد

انطلاق فعاليات الأسبوع السادس من معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣ بمديرية شباب محافظة إربد

{clean_title}
الأنباط -
انطلقت اليوم في المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة إربد فعاليات المعسكر التشاركي وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣، مركزي شابات الطيبةوجديتا ، وذلك بحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني.

وتضمنت فعاليات المعسكر العديد من الفعاليات والألعاب الشعبية والتحفيزية ومحاضرات عن الموروث الشعبي والعادات والتقاليد في المجتمع الأردني،و محاضرات توعوية وقصص نجاح بالإضافة للورشة الصحية والرياضة والأنشطة التعليمية والترفيهيه.

و بين المومني أن المعسكرات التشاركية تهدف إلى تعميق مفهوم الهوية الوطنية الأردنية والإنتماء للقيادةالهاشميةوترسيخ المفهوم الشامل للثقافة الوطنية، لتعريف الشباب بدور المؤسسات الوطنية في حماية مكتسبات الوطن والحفاظ عليها.

انضموا إلينا من خلال التسجيل عبر الرابط: http://alhusseincamps.gov.jo/Ar/Account/RegisterCspd