لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اربد

إجراءات إدارية ضد باعة متجولين في إربد

{clean_title}
الأنباط - ضبطت لجنة الصحة والسلامة العامة، في محافظة إربد، عددا من الباعة المتجولين، وحررت مخالفات بيئية وبلدية ضد محال تجارية خلال جولة تفتيشية، اليوم الخميس.
وأشار رئيس اللجنة مساعد محافظ إربد للصحة والسلامة العامة عمر القضاة إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات إدارية ضد الباعة المتجولين في إطار متابعته الشكاوى التي تتلقاها اللجنة من المواطنين.
وبين القضاة أن الجولة تركزت في مجمع عمان الجديد والأحياء والشوارع المحيطة به، لافتا إلى أنه تم تحرير 11 مخالفة تتعلق بعدم التقيد بالشروط الصحية والبيئية التي تتطلبها قوانين وتعليمات دائرة الشؤون الصحية، في بلدية إربد الكبرى واللجنة الملكية لحماية البيئة.
وأشار إلى أنه شارك في الجولة ممثلون عن البلدية، والإدارة الملكية لحماية البيئة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء، ومديرية الصناعة