بدعم من البنك العربي اختتام فعاليات مبادرة " سنبلة" (المشي الصامت).. فوائد مذهلة لتحسين الصحة العقلية تحذير للموظفين من الوقوف لفترات طويلة تخطي وجبة الفطور وتفعيل الإشعارات.. 10 عادات مفيدة سمعتها سيئة طعام لذيذ يساعد تناوله قبل النوم على التخلص من الشخير استشهاد لبنانيين بغارة إسرائيلية على بلدات الجنوب تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية رؤساء أندية الدرجة الثانية يناشدون جلالة الملك لإنصافهم من قرارات الاتحاد دور المرأة بين التمكين السياسي والعوائق المجتمعية يتصدرهم الهندي امباني ب103 مليارات دولار.. العشرة الأغنى بمجال الطاقة بالعالم "الأردنية لإنتاج الادوية".. التحديث نقلة نوعية ب مسيرة الشركة خطوة مهمة لتحقيق استقرار السوق.. الجغبير: تجميد الرسوم الجمركية يحمي المنتج المحلي من المنافسة غير العادلة وشاح: لا تعديل على أجور النقل حاليًا الصفدي لنظيره الأميركي: لا شيء يبرر استمرار إسرائيل في عدوانها قمة قازان بلينكن في السعودية غداً ضمن جولة بعد تأجيل زيارته للأردن الترخيص المتنقل للمركبات في إربد غداً مقتل نائب قائد كتيبة إسرائيلية وجندي بمعارك جنوب لبنان تأجيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى الأردن النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد الأردني 2.4

انطلاق فعاليات المعسكر التشاركي في المراكز الشبابية بمحافظة إربد

انطلاق فعاليات المعسكر التشاركي في المراكز الشبابية بمحافظة إربد
الأنباط -

انطلقت اليوم في المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة إربد فعاليات المعسكر التشاركي وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣، مركز شباب الشيخ حسين والمنشية والبويضة ومركزي شابات إربد النموذجي و الشونة الشمالية، وذلك بحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني.

وتضمنت فعاليات المعسكر العديد من الفعاليات والألعاب الشعبية والتحفيزية ومحاضرات عن الموروث الشعبي والعادات والتقاليد في المجتمع الأردني،و محاضرات توعوية وقصص نجاح بالإضافة للورشة الصحية والرياضة والأنشطة التعليمية والترفيهيه.

و بين المومني أن المعسكرات التشاركية تهدف إلى تعميق مفهوم الهوية الوطنية الأردنية والإنتماء للقيادةالهاشميةوترسيخ المفهوم الشامل للثقافة الوطنية، لتعريف الشباب بدور المؤسسات الوطنية في حماية مكتسبات الوطن والحفاظ عليها.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير