العراق يستعيد قطعة أثرية آشورية ثمينة من بريطانيا بلدية النسيم عمل مستمر لضبط الاعتداءات على شوارعها.. وكابسات البلدية تتآكل تذبذب مؤشرات الأسهم الأميركية وانخفاض النفط القاهرة: "فيلادلفيا" خط احمر وتحذر نتنياهو من عواقب كارثية التواصل مع الخصاونة أسهل من التواصل مع بعض رؤساء البلديات بجرش 6 لاعبين من ريال مدريد .. القائمة النهائية للكرة الذهبية (أسماء) "الناشئين لكرة اليد" يتفوق على نظيره الهندي في انطلاق البطولة الآسيوية "مكافحة الأوبئة" يطلق نتائج تقرير مراجعة السياسات حول الرصد الوبائي مقتل ضابط عراقي وجرح 4 عسكريين بانفجار شمالي البلاد ولي العهد يؤكد أهمية دور مرتبات مديرية الأمن العام في تعزيز الأمن بالمواقع السياحية انطلاق فعاليات معرض Levitate المتخصص في تكنولوجيا الطائرات المسيرة في معرض سوفكس 2024 اللواء الركن الحنيطي يزور الأجنحة المشاركة في معرض سوفكس 2024 ورشة تناقش تعزيز دور البلديات بتقديم الخدمات من قبل USAID الفراية يفتتح المبنى الجديد لمحافظة العقبة لأول مرة بالأردن : مؤتمر مكافحة الطائرات بدون طيار في الشرق الأوسط وأفريقيا 2025 جت وسوفكس يوقعان اتفاقية شراكة لوجستية النجار تطلق المنصة الرقمية "ثقافة" مؤسسة شومان تفتح باب التقدم للمشاركة بمسابقة "16 قبل 16" اتفاقية تعاون بين الأردن والعراق في مجال الخدمة والإدارة العامة الأردن يؤكد ضرورة تكاتف الجهود لوقف العدوان على غزة
محليات

حزب إرادة يبرز تحت القبة لأول مرة وتمثيل فعال

حزب إرادة يبرز تحت القبة لأول مرة وتمثيل فعال
الأنباط -

نشر حزب إرادة على موقعه الرسمي وصفحاته فيديو يوضح مواقف أعضاء الحزب من النواب العشرة حيث برز اسم الحزب بأول مرة تحت قبة البرلمان وظهر تبني نواب ارادة لموقف موحد ومدروس ومن واقع مباديء الحزب وورقة الموقف التي اصدرها من مشروع قانون الجرائم الإلكترونية . الملفت كان تنسيق النواب وعدم تناقص مداخلاتهم مما يدل أن الحزب عمل درسه بغض النظر عن النتيجة وهذا بحد ذاته يبشر بحزب واعد، وفيما يلي ما نشره الحزب على صفحاته :

الزميلات والزملاء المحترمين أبناء عائلة إرادة

تحية طيبة وبعد،،

يسرنا أن نرفق لكم هذا الفيديو والذي يظهر كيف دافع أعضاء الحزب من أصحاب السعادة النواب عن ورقة موقف الحزب بشأن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية مع جدير التنويه لما يلي:

أولا/ إن موقف الحزب كان واضحا مفاده مطالبة الحكومة بسحب القانون لمزيد من الحوار أو قيام مجلس النواب بالأخذ بملاحظات وتعديلات الحزب.

ثانيا/ حزبنا كان موقفه تفصيليا ومدروسا وتطرق لكل المواد.

ثالثا/ النواب العشرة المحترمين من أعضاء الحزب نسقوا فيما بينهم وكانوا على قلب رجل واحد ولم يحيدوا عن موقف الحزب.

رابعا / بغض النظر عن النتيجة والتي هي ليست بأيدينا وحدنا الا ان موقفنا وحديث نوابنا كان ينبع من مبادئنا الأساسية ولم نناقضها فهذا كان مبشر بأن أول الغيث قطرة.

رابعا/ النواب الأفاضل لم يتم إنتخابهم على اساس انهم اعضاء في ارادة ولكنهم اقتنعوا بإرادة. مستقبلا سوف يكون نواب ارادة مفرزين عن الحزب واكثر عددا ان شاء الله وعليه سيكون التأثير الرقابي والتشريعي اكبر وعلى ضوء برنامج الحزب.

سعدنا جميعا عندما سمعنا "ارادة " لعدة مرات ولأول مرة تحت القبة. اعتقد ان المولود صحي وسليم بجهودكم جميعا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير