التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
عربي دولي

مستوطنون يعتدون على أملاك الفلسطينيين في أبو غوش بالقدس

مستوطنون يعتدون على أملاك الفلسطينيين في أبو غوش بالقدس
الأنباط - أحرق مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم الاثنين، مركبات فلسطينية وخطوا على الجدران في قرية أبو غوش غرب مدينة القدس المحتلة شعارات عنصرية تدعو لقتل وطرد العرب.

وقالت اللجنة الشعبية في ابو غوش في بيان، إن أهالي أبو غوش فوجئوا صباحا بالاعتداء على سياراتهم الخصوصية وإحراقها وكتابة شعارات معادية للعرب من قبل مستوطنين.
وأسفر الاعتداء عن أضرار جسيمة وخسائر فادحة بالسيارات التي أحرقها المتطرفون اليهود في القرية، وهذه المرة الثانية خلال الأشهر الأخيرة التي يتم فيها تنفيذ اعتداء إرهابي كهذا في أبو غوش.

وسبق أن نفذت عصابات "تدفيع الثمن" اعتداءات عنصرية في العديد من البلدات العربية، وتستهدف كذلك الأماكن المقدسة والمساجد والكنائس والمقابر الإسلامية والمسيحية.
من جهة اخرى، أصيب اليوم، فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي كما أصيب العشرات بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت في مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن شابا أصيب بالرصاص الحي في البطن خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الفوار، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وُصفت إصابته بالخطيرة.
وأضافت الجمعية، إن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام المسيل للدموع.