التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية منتخبات المبارزة تحصد 7 ميداليات في مسابقات الفرق ببطولة غرب آسيا الزراعة: ملتزمون باتفاق حساب الفجوة بين إنتاج الليمون المحلي واحتياجات السوق الفعلية رئيس المجلس القضائي يتسلّم نسخة عن تقرير حالة حقوق الإنسان الأورومتوسطي: الاحتلال يواصل هجماته خلال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة وزير الطاقة: إعادة منح الموافقات لتركيب أنظمة طاقة متجددة تساوي 1 ميجاواط فأكثر الميثاق الوطني يعقد لقاءً حواريًا مع رابطة أهالي العباسية افتتاح المقر الجديد لنادي موظفي وزارة الاشغال العامة والإسكان نقابات وجمعيات تجدد دعمها لقرار تحديد ساعات دوام القطاع التجاري بالعاصمة تعادل مغير السرحان مع الصريح بدرع الاتحاد
عربي دولي

كوريا الجنوبية: وفاة 7 أشخاص وإجلاء 1500 بسبب انهيارات أرضية

كوريا الجنوبية وفاة 7 أشخاص وإجلاء 1500 بسبب انهيارات أرضية
الأنباط -  لقي ما لا يقل عن 7 أشخاص مصرعهم الليلة الماضية، جراء الأمطار الغزيرة التي تسببت في وقوع انهيارات أرضية وفيضان أحد السدود في مناطق مختلفة من كوريا الجنوبية.
وبحسب "وكالة يونهاب للأنباء"، قال مسؤول في وزارة الداخلية والسلامة الكورية، في بيان صحفي، اليوم السبت، إن 3 أشخاص ما زالوا مفقودين بينما أصيب 7 آخرون، مشيرة إلى أنه تم إجلاء أكثر من ألف شخص في أنحاء البلاد.
من جانبه، دعا رئيس وزراء كوريا الجنوبية "هان دوك سو"، في اجتماع مع الوكالات الحكومية اليوم، الجيش إلى المشاركة في أعمال الإنقاذ من خلال العمل مع المسؤولين الحكوميين لتعبئة المعدات والقوى العاملة.
وقالت شركة السكك الحديدية الكورية إنها أوقفت تشغيل جميع القطارات البطيئة وبعض القطارات فائقة السرعة، بينما قد تتأخر القطارات السريعة الأخرى بسبب تباطؤ التشغيل حيث تمثل الانهيارات الأرضية والفيضانات وتساقط الصخور خطرا على السلامة.
وكانت إدارة الأرصاد الجوية الكورية قد توقعت استمرار هطول الأمطار الغزيرة اليوم بما يصل إلى 100 مليمتر في الساعة في أجزاء مختلفة من البلاد.