الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء فيصل الكعابنة مبارك التخرج ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة
عربي دولي

الأمم المتحدة تترأس اجتماعاً بين ضباط لبنانيين وإسرائيليين برأس الناقورة

{clean_title}
الأنباط - قالت الأمم المتحدة، إن قائد القوة الأممية في لبنان (اليونيفيل)، اللواء أرولدو لازارو ترأس أحد الاجتماعات الثلاثية المنتظمة مع كبار ضباط الجيش اللبناني والجيش الإسرائيلي في مقر الأمم المتحدة المعتاد في رأس الناقورة.
ونقل الناطق الإعلامي، ستيفان دوجاريك عن اللواء لازارو قوله أنه "خلال الشهرين الماضيين، كان هناك العديد من التطورات المثيرة للقلق على طول الخط الأزرق".
وشجع لازارو الطرفين بقوة على مواصلة استخدام آليات الاتصال والتنسيق التابعة لليونيفيل لتجنب الإجراءات الأحادية الجانب.
--(بترا)