7 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في غزة رئيس الوزراء العراقي: داعش لم يعد يشكل خطرا على دولتنا ماهر الطراونة يسلم أوراق إعتماده سفيرا فوق العادة للأردن في العراق الميثاق الوطني يحشد الدعم في الرمثا وإربد استعدادًا للانتخابات البرلمانية القادمة الانتخابات النيابيه " دور المواطن في الإصلاح السياسي " استشهاد فلسطيني وإصابة آخر جراء قصف مسيرة للاحتلال في السيلة الحارثية غرب جنين وفيات الأردن الإثنين 2-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى الخميس التعادل ينهي لقاء الجزيرة مع شباب العقبة مواد غذائية تسبب الصداع الحمود : مبدأ حملتنا من يعمل خيراً، يجده في المستقبل هل تخلص الدبلوماسية الأردنية الى إنتزاع الإعتراف بـ فلسطين كدولة من فرنسا وألمانيا؟ الصفدي ونظيره السعودي يبحثان التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية مواجهة أولى بين الهولنديين... وليفربول يحسم اللقاء رئيس الوزراء يرعى احتفاليَّة سيتي بنك الأردن بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه حسين الجغبير يكتب: بين الامن والاقتصاد.. البطالة تواصل سطوتها دراسات تكشف العبء الاقتصادي لاضطرابات الصحة النفسية ب الاردن الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في البلقاء التطبيقية يطلق بطولة اليوبيل الفضي في العقبة "بلدية السلط الكبرى" تعقد برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع جمعية بنوك الإدخار الألمانية
عربي دولي

مطار هيثرو: لن يتم إلغاء أي رحلات جوية خلال الإضراب القادم لحراس الأمن

مطار هيثرو لن يتم إلغاء أي رحلات جوية خلال الإضراب القادم لحراس الأمن
الأنباط - - أعلن مطار هيثرو في لندن أنه لن يتم إلغاء أي رحلات جوية خلال الإضراب الذي سيقوم به حراس الأمن في مطار هيثرو خلال إجازة نصف العام الدراسي الأسبوع المقبل.
ونقلت عديد وسائل الإعلام البريطانية عن بيان للمطار اليوم الاثنين، أن خطط الطوارئ الخاصة به، والتي تشمل نشر موظفين إضافيين، قدمت خدمة ممتازة للركاب" خلال فترات الإضراب السابقة، مضيفاً أنه لا ينبغي للركاب أن يقلقوا بشأن الإضراب خلال إجازة نصف العام الدراسي.
وأشار الرئيس التنفيذي لمطار هيثرو جون هولاند كاي إلى أنه لم يكن للإضراب الذي استمر 15 يوما خلال ذروة عيد الفصح وعطلات نهاية الأسبوع خلال احتفالات تتويج الملك تشارلز الثالث أي تأثير على سير العمل في المطار، ولم يلحظ الركاب أي اختلاف عن الخدمة التي يتوقعونها في المطار.