النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا
محليات

أنشطة متنوعة ضمن المحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب بالكرك

أنشطة متنوعة ضمن المحاور الاستراتيجية الوطنية  للشباب بالكرك
الأنباط -
نفذت المركز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة الكرك عددا من الأنشطة والفعاليات النوعية ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب شارك بها عدد كبير من شباب المحافظة من مختلف الفئات العمرية.
وقالت رئيسة قسم الإعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة إن الأنشطة تمثلت بتنفيذ مركز شابات عي نشاط بعنوان "الأمن السيبراني" بمشاركة 20 طالبة بالتعاون مع مدرسة كثربا الثانوية للبنات، تحدثت خلالها إكرام الجعافرة حول مفهوم حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية.
فيما نفذ مركز شابات القطرانة النموذجي ورشة عمل بعنوان "التسويق الإلكتروني" بمشاركة 25 شابة، تحدثت خلالها نورا الحجايا حول مفهوم وأهمية التسويق الإلكتروني وكيفية استخدام منصات التواصل الاجتماعي في ريادة الأعمال.
كما نظم مركز شابات الكرك "معسكر الريادة والإبتكار" بالتعاون مع مركز الريادة والابتكار وقسم نظم المعلومات الإدارية في جامعة مؤتة، ضم المعسكر جلسات حول مفهوم ريادة الأعمال وأهميتها للشباب، تحدثت خلالها الدكتورة عبير الخوالدة حول أهمية ريادة الأعمال ودورها في بناء مستقبل الشباب.
وتحدث الدكتور وليد الرواضية حول الفرص التي يقدمها المركز لدعم الشباب في مجال الريادة والابتكار، وتم تكريم الشباب الرياديين في المحافظة.
ونظم مركز شابات صرفا محاضرة بعنوان "التربية الإيجابية وصفات الأسرة الناجحة" بالتعاون مع جمعية الاخلاص لذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة 20 شابة، تحدثت خلالها الدكتورة شفاء الصعوب حول أسس التربية الإيجابية والتنشئة الاجتماعية السليمة ودور الأسرة في تشكيل سلوكيات الأطفال.
كما نظم مركز شباب عي محاضرة توعوية بعنوان "سيادة القانون" بالتعاون مع مدرسة الشهيد عبدالسلام القرالة، تحدث خلالها الدكتور بلال الرشايدة حول مفهوم سيادة القانون وأهميته في تحقيق العدالة والمساواة في المجتمع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير