النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة الهيئة الخيرية الأردنية: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لقطاع غزة الإمارات: بدء التشغيل التجاري لرابع محطات براكة النووية 17 شهيدا و56 جريحا في غزة خلال 24 ساعة منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي نظيره العراقي ببطولة غرب آسيا غدا
محليات

تربية قصبة عمان تحتفل بعيد الاستقلال

تربية قصبة عمان تحتفل بعيد الاستقلال
الأنباط - احتفلت مديرية التربية والتعليم لقصبة عمان اليوم الخميس، بمناسبة يوم الاستقلال، في ساحة مدرسة منذر المصري الأساسية للبنين.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة خلال رعايته الاحتفال مندوبًا عن وزير التربية والتعليم، نستذكر في عيد الاستقلال البطولات والتضحيات الكبيرة التي بذلتها القيادة الهاشمية وجيشنا العربي وشعبنا الأبي لرفعة الوطن وبناء مجده.
وأشار إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المؤسسة التربوية في ظل الاستقلال، مؤكدًا اعتزاز الوزارة وفخرها بالمعلمين ومديري المدارس الذين أسهموا في تحقيق هذه الإنجازات على مر السنين.
ورفع العجارمة التهنئة باسم أبناء الأسرة التربوية، لجلالة الملك عبدالله الثاني، ولسمو الأمير الحسين، ولي العهد، بهذه المناسبة الوطنية.
من جانبه، بين مدير التربية والتعليم لقصبة عمان الدكتور فيصل الهواري، أن عيد الاستقلال تاج الأعياد، فحينما نتحدث عن الاستقلال فإننا نتحدث عن سياج الأمن والأمان، وعن وطن عشقناه وملك أحببناه وبايعناه، وعلَم بالأيادي رفعناه، مستذكرا إنجازات الهاشميين والتضحيات التي بذلها الأردنيون بدمائهم الطاهرة لننعم بالأمن والأمان.
بدوره، أشار مدير مدرسة منذر المصري سليمان الحويان إلى أننا نحتفل اليوم بذكرى غالية ومناسبة عظيمة على قلب كل أردني وأردنية، مستذكرين التضحيات الكبيرة التي بذلها الهاشميون وأبناء الوطن في سبيل الحرية ورفعة الوطن.
واشتملت فعاليات الحفل الذي حضره تربويون وفاعليات شعبية ورسمية، على قصائد وأغان وطنية، وشعر نبطي، وفقرة وطنية استعراضية
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير