المفرق

اخورشيدة يؤكد : طرحنا عطاء إعادة تأهيل السوق المركزي القديم المعطل منذ أكثر من ٣٥ عاما وتحويله مبنى للبلدية يضم دوائرها الخدمية كافة.

{clean_title}
الأنباط -
#قرار كان ينتظره أبناء المفرق منذ أكثر من ٣٥ عاما. 
#رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة يؤكد : طرحنا عطاء إعادة تأهيل السوق المركزي القديم المعطل منذ أكثر من ٣٥ عاما وتحويله مبنى للبلدية يضم دوائرها الخدمية كافة. 
# اخورشيدة : القرار جاء للمحافظة على ممتلكات البلدية ومنع هدر المال العام والانتهاء من المباني المستأجرة. 
#اخورشيدة : المبنى مصمم وفق أحدث المواصفات الفنية للتسهيل على المواطنين إنجاز معاملاتهم وبكل سهولة ويسر. 
#اخورشيدة : سيتم إنشاء النافذة الواحدة في المبنى الجديد لتوفير الوقت والجهد على المراجعين. 
الانباط يوسف المشاقبة. 
 أكثر من ٣٥ عاما وهو معطل دون تحريك ساكن بانتظار استثماره بالشكل الأمثل ..  قرار  في مكانه الصحيح وفق رؤية رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة بمواصلة المحافظة على ممتلكات البلدية ومنع هدر المال العام  .. جاء قراره الصائب  والجريء بإعادة تأهيل سوق الخضار المركزي وتحويله إلى مبنى للبلدية  ليضم دوائرها الخدمية كافة. 
هذا القرار والذي كان ينتظره أبناء محافظة المفرق منذ عقود مضت لاقى ردود فعل إيجابية وثناء لرئيسها اخورشيدة والمجلس البلدي والذين يمضمون بخطى ثابتة نحو المزيد من العمل والإنجاز والعطاء لخدمة أهالي المدينة ومناطقها وتقديم كل ما هو جديد. 
وكشف اخورشيدة ان عملية التأهيل لهذا الموقع والذي تم طرح عطاء تأهيله وفق أحدث المواصفات الفنية المطلوبة سيكون من المباني المتكاملة للخدمة، وذلك للتسهيل على المواطنين إنجاز معاملاتهم وبكل سهولة ويسر.
وأكد اخورشيدة ان تنفيذ هذا المشروع جاء للمحافظة على ممتلكات البلدية  ومنع هدر المال العام، وذلك من خلال الانتهاء من المباني المستأجرة لبعض دوائرها والتي كانت تشكل عبئا ماليا كبيرا. 
وبين  اخورشيدة ان البلدية ستقوم بإنشاء النافذة الموحدة وبكوادر مؤهلة للقيام بهده المهمة على أكمل وجه، وبما يوفر الوقت والجهد على المراجعين.
وكان أبناء المفرق قد أشادوا  بقرار رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة، مما يؤكد حرص رئيسها ومجلسها البلدي على ديمومة العمل الخدمي والشفافية والعدالة والانصاف في خدمة المواطنين وفي أماكن سكناهم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )