الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
محليات

مساعد رئيس الأركان يلتقي مساعد الأمين العام لحلف الناتو

مساعد رئيس الأركان يلتقي مساعد الأمين العام لحلف الناتو
الأنباط - التقى مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب، اليوم الأربعاء، في مكتبه بالقيادة العامة، مساعد الأمين العام لحلف الناتو للتحديات الأمنية الناشئة ديفيد فان ويل.
وبحث العميد الركن الخطيب خلال اللقاء، أوجه التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات العسكرية العملياتية والتدريبية واللوجستية، بما يحقق الأهداف المرجوة لخدمة للطرفين.
واستمع العميد الركن الخطيب والوفد الضيف، بحضور مدير التخطيط والتنظيم وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، إلى عدد من الإيجازات العسكرية التي تبين حجم التطوير والتحديث على الأسلحة والمهام والمعدات في القوات المسلحة الأردنية، ومجالات التعاون مع حلف الناتو للمرحلة المقبلة، وبما ينسجم مع طبيعة التطورات التي تشهدها المنطقة على مختلف الأصعدة.
وتأتي هذه اللقاءات في إطار مساعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي إلى رفع الكفاءة القتالية لمنتسبيها، وبما يحفظ أمن واستقرار المملكة، والمساهمة في تحقيق الأمن والسلم الدوليين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير