الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
محليات

متحف الأطفال الأردن يختتم اليوم المفتوح المجاني للعائلات

 متحف الأطفال الأردن يختتم اليوم المفتوح المجاني للعائلات
الأنباط -

اختتم متحف الأطفال الأردن، أمس السبت، فعاليات اليوم المفتوح المجاني للعائلات، بالتعاون مع شركة أدوية الحكمة وأمانة عمان الكبرى ليعيش أكثر من 2000 زائر من مختلف المناطق تجربة تعليمية ثرية.
وحظي الأطفال خلال اليوم المفتوح بفرصة التعرف على معروضات المتحف واكتساب معلومات ومهارات جديدة، وقضاء أوقات مميزة وحافلة بالمتعة مما شكل تجربة غنية على عدد من الأصعدة.
وبحسب بيان صادر عن المتحف اليوم الأحد، فإن "اليوم المفتوح المجاني"، يعد واحدا من أهم المبادرات والأنشطة التي يقوم بها متحف الأطفال الأردن ضمن مبادرة "متحفنا للكل" منذ سنوات عديدة من خلال العمل بصورة وثيقة مع الشركاء بهدف تمكين أكبر عدد ممكن من الأطفال من أن يعيشوا تجربة المتحف التعليمية.
وأشار البيان الى أن هذه الجهود تندرج في إطار مساعي المتحف المستمرة للعمل مع الشركاء في القطاعين العام والخاص لإثراء تجربة أطفال الأردن على امتداد جميع أنحاء المملكة وإثراء مخيلتهم وتعزيز تجاربهم الحياتية والعملية.
وأعربت مديرة المتحف، سوسن الدلق، عن فخرها باستمرار متحف الأطفال في تنظيم اليوم المجاني المفتوح الذي يقام كل شهر وسعادتهم الغامرة لدى رؤيتهم لأكبر عدد من الأطفال وقد استناروا بمعروضاتهم واستلهموا من تجربتهم التعليمية.
وأضافت، انهم تمكنوا من خلال دعم شركائهم وإيمانهم بأهمية توسيع نطاق رسالتهم من الاستمرار في تنظيم اليوم المفتوح بصورة تضمن استقبال عدد كبير من الزوار الباحثين عن وقت حافل بالمتعة والمعرفة لأطفالهم.
وقالت، إن ابتسامة طفل أشبع خياله أو غذى إبداعه أو تلمس طريق شغفه يشكل وقود استمراريتهم، خصوصا لدى الأطفال الذين قد لا يتمكنون من زيارة المتحف في باقي الأيام.
يذكر أن متحف الأطفال الأردن سيعمل خلال الفترة المقبلة على إطلاق برنامج عيد الاستقلال لمشاركة الوطن احتفالاته، وسيقضي الأطفال في مناطق القصبة ولواءي القطرانة والقصر في الكرك، تجربة المتحف المتنقل خلال الفترة المقبلة وحتى الأول من حزيران المقبل.
-- (
بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير